NadorCity.Com
 


والدة "إسماعيل الرّايْسي" تَسْتَنجِدُ بالقضاء لتخليص ابنها من تُهَم الإجرام "المُلَفّقة" له


ناظورسيتي – علاء الدين بنحدو

طالبت والدة الشاب "إسماعيل الرايسي" المحكوم بعشر سنوات نافذة، بتهمة تكوين عصابة إجرامية وحيازة السلاح الأبيض، واعتراض طريق المارة وتهديدهم بالسلاح الأبيض، من الهيأة القضائية الاستئنافية إنصاف ابنها في التهم المنسوبة إليه، والتي حسب تعبيرها "لُفّقَت له ظُلْمًا وعُدْوانًا"..

وتروي الأم المكلومة لناظورسيتي، أن عصابة تمتهن ترويج المخدرات بحي إكوناف بالناظور، أقدمت على تلفيق مجموعة من التهم لإبنها "الأبكم"، بتواطؤ مع عناصر أمنية بالمدينة، وتقديمه "كبش فداء" في القضية لإماطة أي خطر أمني على مُرَوّجي المخدرات بذات الحي الهامِشِي.

وأضافت ذات الأم التي كانت تروي بشكل مؤثر، خلال مقطع سمعي بصري، أن ابنها اسماعيل تعرض لشتى أنواع الضرب والتنكيل، قبل أن يتم تكبيله بواسطة حبل طويل، وقُدّم للأمن على أنه زعيم مافيا اعتراض طريق المارة، رغم أن عمره لا يتجاوز الواحدة والعشرون سنة.

وطالبت والدة الشاب الأبكم، إنصاف ابنها من التهم التي لفقت إليه وإنقاذه من جحيم الظلم الذي تعرض له، حسب تعبيرها، مؤكدة عزمها على التنقل الى مؤسسة الوسيط وباقي المؤسسات الحقوقية والمدنية بالرباط، للتعريف بقضية ابنها، المعاق على مستوى النطق.

















المزيد من الأخبار

الناظور

توضيحات حول مشاكل رخصة السياقة الجديدة وعروض للنجاح من مؤسسة الأمانة لتعليم السياقة بالناظور

مؤسسة بلسان تعرض حصيلة شهر من الأنشطة الموازية لتلاميذها

في سابقة بالناظور مسجد يفتح صناديق التبرعات على يد الأطفال والمصلين

"الصهيون يطلع برا" نداء المصلين عقب صلاة الجمعة بالناظور

تعزية لعائلة الجايحي في وفاة فقيدتهم

مسجد مولاي بوشتة فرخانة يختتم أنشطته القراَنية بأمسية مهيبة

تحقيقات الدرك تكشف عن هوية ضحية جريمة إحدادن