NadorCity.Com
 


هلال الناظور يعود من قلب عاصمة الإسماعيلية بفوز غالي على النادي المكناسي


هلال الناظور يعود من قلب عاصمة الإسماعيلية بفوز غالي على النادي المكناسي
ناظورسيتي – جواد بودادح

عاد فريق هلال الناظور لكرة اليد، بفوز ملحمي وغالي من قلب العاصمة الإسماعيلية مكناس، واستطاع أن يتفوق بجدارة على النادي المحلي، بعد أن فاز عليه في عقر داره، عشية يوم أمس السبت بواقع 20 هدف مقابل 18..
الفريق الناظوري ومن خلال هذا الفوز المهم والغالي، استطاع أن يضمن مكانه ضمن بطولة "بلاي أوف" وذلك حين سيستقبل على ملعبه في مباراة قوية فريق الكوكب المراكشي..

أجواء ما قبل المباراة، كانت توحي بقدرة وعزيمة الفريق الناظوري على تحقيق نقاط الفوز ومواصلة النتائج الجد إيجابية التي حققها خلال الآونة الأخيرة، أهمها فوزه المثير والرائع على الحصان الأسود للبطولة، نادي نهضة بركان القوي..

ورغم الإكراهات المادية الجسيمة التي تلاحق الفريق والمكتب المسير من كل حدب وصوب، الا أن عزيمة الكتبية الهلالية وسعيهم لإسعاد الجمهور الناظوري واستعادة الدفئ المفقود بمدرجات القاعة المغطاة بالناظور، كان له دور مهم في تحقيق نتيجة الفوز والعبور الى دور البطولة المصغرة.

يذكر أن هلال الناظور مقبل على مباراة قوية وشرسة أمام نهضة بركان، ضمن دور الربع من كأس العرش، والتي ستقام أطوارها الأسبوع المقبل على أرضية القاعة المغطاة للرياضات، وجمهور الناظور مطالب بدعم الفريق في هذه الفترة الحاسمة من الموسم الرياضي.

























المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. انطلاق أشغال تسقيف السوق المركزي بالناظور

إبن حي لعري الشيخ محمد بوشيح يؤكد عزمه خوض الانتخابات

مليلية المحتلة.. قاصران يسقطان في قبضة الأمن بسبب تهريب المخدرات

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور

شاهدوا.. مستخدم بإحدى المطاعم وسط الناظور يلقي القمامة على الرصيف بجانب الحاويات

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

تعيين المهندس الشاب محمد شملال أمين عام لشبيبة الأصالة والمعاصرة