هلال الناظور لكرة اليد يضمن مكانه في نصف نهائي كأس العرش على حساب الجيش الملكي


ناظورسيتي: متابعة

بقيادة المدير الفني، مصطفى لشهب، حققق نادي هلال الناظور لكرة اليد، فوزا تاريخيا على فريق الجيش الملكي، بواقع 26 مقابل 22، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرش، والتي احتضنتها القاعة المغطاة للرياضات بمدينة تازة.

وأمام خصم يعد من بين الأقوى على المستوى الإفريقي، أظهر لاعبو هلال الناظور معدنهم الحقيقي في المباريات الكبيرة، واستطاعوا مجاراة الفريق العسكري في جميع أطوار المباراة، والتفوق عليه أداء ونتيجة.

وقد أبان اللاعبون الناظريون قوة وتمرسا كبيرين في مواجهة حنكة وتجربة الجيش الملكي، وهو ما مكن الهلاليين من السيطرة على مجريات المباراة، والتفوق في فترات عديدة بفارق أربعة أهداف.

وبعد إعلان نهاية المباراة انطلقت الأفراح بالقاعة المغطاة بعد صعود هلال الناظور الى دور النصف النهائي من بطولة كأس العرش للموسم الجاري.


وانتزع هلال الناظور فوزا غاليا له خلال البطولة، حيث شهد الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل ب 14/11، وتسجيل هجمات متبادلة، خصوصا مع تألق اللاعبين محي الدين و الحارس عبد الرحيم شوحو من الجانب الهلالي، في حين إستسلم الفريق العسكري امام إصرار ونجاعة الهلالين لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 26/22.

وتناقل عشاق كرة اليد و الرياضة بصفة عامة داخل وخارج الوطن صور الهلالين بكل إفتخار وإعتزاز، خصوصا وان الفريق مكون من 90 في المائة من أبناء الإقليم بقيمة فنية عالية جدا، جعلت منهم محط إهتمام نوادي الصفوة بالخليج، خصوصا مع تألق كل من الحراس “شوحو” و “بن زرفا”، مشيرين إلى أنه لا خوف على سفينة الهلال في الأدوار النهائية في حالة تظافر الجهود وتوفير الدعم المادي و النفسي لهؤلاء الأبطال.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح