NadorCity.Com
 


هذه حقيقة العلاقة التي تربط حكيمي بمصممة أزياء


ناظور سيتي: متابعة

أثارت الصورة التي جمعت اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي مع مصممة الأزياء التي تدعى نايا، الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل، صورة أشرف حكيمي رفقة مصممة الأزياء المذكورة، حيث اختلفت وتضاربت التأويلات بشأن العلاقة التي تجمعهما ببعضهما، لاسيما وأن حكيمي انفصل عن زوجته هبة عبوك.

نشرت العديد من الصفحات، صورا لنجم المنتخب المغربي رفقة مصممة أزياء تسمى نايا نيلا، حيث أثارت ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل.


ونشرت مصممة الأزياء المعنية، على حسابها الرسمي على “تويتر” صورا لها تجمعها مع الدولي المغربي.

وكتبت المصممة، إلى جانب الصورة، “لقد فعلناها”، في إشارة لها إلى أنها انتهت من تصميم سروال جينز لأشرف حكيمي، وأنها نجحت في إقناعه بارتدائه وأخذ صور له.

ووفقا لما جاء في الحساب الخاص لنايا على الأنستغرام، فإن لاعب باريس سان جيرمان لا يعدو أن يكون زبونا، ذلك أن صفحة الأنستغرام المذكورة التي تنشر فيها المصممة نايا تصاميمها، وصفت حكيمي بزبون يرتدي سروال الجينز الأسود.

هذا، وقد قامت المصممة ذاتها، بتأكيد عدم وجود أية علاقة حميمية تربطها بحكيمي عبر مجموعة من “الستوريات” على حسابها الشخصي على الأنستغرام، حيث عبرت عن امتنانها لكل من يساندها لتحقق المزيد من النجاح، دون أن تذكر وجود أية علاقة تجمعها باللاعب المغربي.












المزيد من الأخبار

الناظور

وزير الصحة ينظم زيارة للناظور والدريوش لاعطاء انطلاقة مركزين صحيين

قطع الماء عن ساكنة الناظور دون إعلان يثير غضب المواطنين

ثلاثة جرحى في حادثة خطيرة بالطريق الساحلية قرب أزغنغان

الشاعر محمد يويو: صوت من الناضور إلى العالم

شاطئ يلفظ جثة رجل مجهول الهوية

شاهدوا.. ثلاثة لصوص يسرقون دراجة نارية في الناظور صبيحة ثاني يوم العيد

الناظور مهددة بالعطش صيف هذه السنة