المزيد من الأخبار






ميناء بني انصار.. جهود يومية لضمان راحة العائدين إلى الديار الأوروبية


ميناء بني انصار.. جهود يومية لضمان راحة العائدين إلى الديار الأوروبية
ناظورسيتي: جابر الزكاني-محمد العبوسي

قامت الوكالة الوطنية للموانئ ببني أنصار (الناظور)، بأن المؤسسة بتجهيز كافة سبل الراحة لاستقبال افراد الجالية وعابري الحدود من المسافرين، الراغبين في مغادرة التراب الوطني، بعد انتهاء عملية مرحبا 2022.

وحول هذه الإراحة، قالت مسؤولة في الوكالة بأن هذه الأخيرة جهزت باحات استراحة لإيواء واستقبال المسافرين، المحتم عليهم الوصول إلى الميناء ثلاث ساعات قبل موعد السفر، ولانجاح هذه العملية تتوخى الوكالة من العائدين الالتحاق بالميناء ثلاث ساعات على الأقل قبل انطلاق الرحلة.

وتلعب الوكالة دورا جوهريا في استقبال وتوديع ومرافقة المسافرين كما هو الحال في دورها بعملية مرحبا 2022.



خمس باحات للاستراحة مكيفة ومجهزة بكل تجهيزات الراحة، تلك التي وفرتها الوكالة بميناء بني أنصار علاوة على حافلات نقل من وإلى البواخر، كما تمر عملية العبور من عدة مراحل ما بين ما هو جمركي، أمني، وما يتعلق بتأكيد السفر بالتذكرة وغيرها.

وأردفت جهينة، ممثلة الوكالة بالمحطة البحرية بني أنصار بأن هناك قاعات كبرى للإستراحة بالميناء، وأن الوكالة اهتمت بالمسافرين الذين لا يتوفرون على سيارات بتوفير وسائل نقل خاصة لهم.

ويقبل على ميناء بني أنصار في الآونة الأخيرة المئات من المسافرين العابرين للحدود من أبناء الجالية المقيمة بالخارج، حيث تنظم الوكالة أكبر عملية استقبال في العام 2022.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح