هذا ما قاله فؤاد الميري بعد فوزه في انتخابات الغرف المهنية صنف التجارة


ناظورسيتي

أكدت النتائج النهائية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات المهنية بجهة الشرق، صنف التجارة، اكتساح فؤاد الميري، عن حزب التجمع الوطني للأحرار ب438 صوت، متقدما على منافسه المباشر جمال الحمزاوي الذي ترشح بلائحة لا منتمي، والذي أحرز 212 صوت.

وتمكن فؤاد الميري من الفوز في انتخابات الغرف المهنية، متقدما فيها على منافسه بفارق كببر، وذلك نظير العمل والمجهود الكبير الذي قام به طيلة أيام الحملة، رغبة منه لكي يحظى بالثقة وسط ناخبي القطاع، والذين وضعوا ثقتهم فيه، وأعطوه فرصة تمثيلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن فؤاد، وعد من خلال البرنامج المسطر، على أنه سيساهم خلال ولايته المقبلة في حل العديد من المشاكل التي يعاني منها المهنيون في القطاع خصوصا بإقليم الناظور، كما سيساهم في الترافع عن قضايا وملفات القطاع، الأمر الذي دفع الناخبين إلى تمكينه من ثقتهم فيه.

كما تعهد المرشح الفائز بالناظور في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالشرق، بتنفيذ برنامجه الانتخابي، مشيرا في السياق ذاته إلى أن التجار يستحقون الأفضل.

وقال فؤاد في رسالة شكر خص به الناخبين وكل المدعمين له، "لقد وفيتم بصدق بعهدكم بالأمس، واليوم قد جاء دوري لخدمتكم والوفاء بالعهد الذي قطعته معكم ولن أتوانى عن خدمتكم ولو للحظة”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح