NadorCity.Com
 






ها شحال عطا حاتم ادار لـ "نيبا وادومة" باش يشاركو معاه فالكليب الاخير


ها شحال عطا حاتم ادار لـ "نيبا وادومة" باش يشاركو معاه فالكليب الاخير
ناظورسيتي:

كشف الناشط الفيسبوكي حسن بنيحيى المشهور بـ”ماريو”، في تدوينة عبر حسابه الفيسبوك الشخصي، أن نيبا و أدومة حصلا على مبلغ 6000 درهم مقابل الظهور في كليب حاتم إدار المثير للجدل.

وجاء في تدوينة ”ماريو” بأنه شاهد الفيديو الكليب، وتأكد اتخاذه للقرار المناسب برفضه المشاركة به مقابل 6 آلاف درهم.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية إدار، أثارت ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركة ”نيبا” و”أدومة”، وأيضا بسبب كلمات الأغنية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان