NadorCity.Com
 






ها شحال عطا حاتم ادار لـ "نيبا وادومة" باش يشاركو معاه فالكليب الاخير


ها شحال عطا حاتم ادار لـ "نيبا وادومة" باش يشاركو معاه فالكليب الاخير
ناظورسيتي:

كشف الناشط الفيسبوكي حسن بنيحيى المشهور بـ”ماريو”، في تدوينة عبر حسابه الفيسبوك الشخصي، أن نيبا و أدومة حصلا على مبلغ 6000 درهم مقابل الظهور في كليب حاتم إدار المثير للجدل.

وجاء في تدوينة ”ماريو” بأنه شاهد الفيديو الكليب، وتأكد اتخاذه للقرار المناسب برفضه المشاركة به مقابل 6 آلاف درهم.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية إدار، أثارت ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركة ”نيبا” و”أدومة”، وأيضا بسبب كلمات الأغنية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق