NadorCity.Com
 


نيويروك تايمز: المغرب يعد من أهم الدول العربية اقتناء للسلاح الأمريكي


نيويروك تايمز: المغرب يعد من أهم الدول العربية اقتناء للسلاح الأمريكي
متابعة:

نقلت صحيفة "الخبر" عن "نيويروك تايمز" الأمريكية، أن المغرب يعد من أهم الدول العربية اقتناء للسلاح الأمريكي، حيث أكد تقرير للجنة مستقلة تابعة للكونغرس الأمريكي، أن العرب، من ضمنهم المغرب، يأتون في لائحة الدول الأكثر اقتناء للسلاح الأمريكي.

وتضيف الصحيفة أن إقبال المغرب على هاته الأسلحة، خاصة منها الطائرات المقاتلة والصواريخ، يهدف لخلق التوازن مع الجزائر وإسبانيا.




1.أرسلت من قبل Nadori في 30/08/2012 09:54
السلام عليكم ورحمة الله. امريكا لن ىتبيع الأسلحة للعرب الا ان تتأكدة ان لأسرائيل اسلحة حديثة ومتطورة بعشرة اضعاف. اي انها تسلمنا الاسلحة القديمة فقط, اما عن إسبانيا فالقواة المسلحة الموجودة في مليلية فقط بامكانها احتلال افريقيا بأكملها دعنا نعيش في الأمر الواقع. نحن شعب مستهلك فقط (يتيم على المائدة)












المزيد من الأخبار

الناظور

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني

ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

مأساة في أركمان.. نجاة أب وغرق ابنه بشاطئ المهندس والسلطات تباشر الأبحاث

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط