NadorCity.Com
 


نهضة زايو تفوز على فريق سيدي سليمان وتتأهل الى القسم الوطني الثالث


نهضة زايو تفوز على فريق سيدي سليمان وتتأهل الى القسم الوطني الثالث
يوسف العلوي / محمد العلوي

تمكن فريق نهضة زايو من انتزاع ورقة التأهل الى القسم الوطني الثالث برسم البطولة الوطنية بعد المباراة الفاصلة والأخيرة الذي أجراها مع فريق سيدي سليمان والتي أقيمت بمدينة أكليم حيث انتهت المباراة بفوز مستحق لنهضة زايو بهدف وحيد سجل في أواسط الشوط الثاني من المباراة أعادت الابتسامة للجماهير الكروية بمدينة زايو بعد عناء طويل ومستمر في تدهور الكرة بالمدينة.

فريق نهضة زايو تمكن بمجهودات مكتبه المسير الغيور على الكرة المحلية وبفضل تقنيات لاعبيه وقتاليتهم في ميدان الكرة من إضفاء البهجة والسرور لساكنة المدينة التي كانت متعطشة في صعود فريقها الوحيد الى القسم الموالي واسترجاع الحنين الكروي أيام عز الفريق في أواخر التسعينات. حيث اختلطت الدموع بالفرحة عقب صعود الفريق الذي يشرف عليه مدرب صغير في العمر وكبير في التقنيات والانسجام الرياضي، المدرب الكبير كما يطلق عليه بمدينة زايو "عبد الخالق الجابري" ومساعديه "خالد البدوي ورشيد اشن " الى جانب رئيس الفريق الذي مافتئ يقدم الدعم المعنوي لفريقه رغم وجود عراقيل في استقطاب موارد مالية.

المباراة التي شهدتها مدينة أكليم عرفت حضور النائب البرلماني وديع تنملالي وفعاليات نقابية وسياسية بمدينة زايو والكاتب العام لعصبة الشرق في كرة القدم ورئيس لجنة التحكيم بالمنطقة الشرقية في المجال ذاته الى جانب حضور جمهور غفير من مدينة زايو ومدينة بركان وأزيد من 20 فردا من القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي لبركان على اعتبار أن المباراة فاصلة لكلا الفريقين والفائز منهما في المباراة يتأهل رسميا الى القسم الوطني الثالث.

وقد دخل الفريقين في المباراة بعزيمة قوية ومعنويات مرتفعة بغية تحقيق نتيجة ايجابية، حيث بدأت المباراة باندفاع لاعبي فريقي نهضة زايو نحو مرمى البركانيين وتم تضييع مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل بسبب عدم التركيز، في حين اعتمد لاعبوا فريق سيدي سليمان بركان على الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين.

في بداية الشوط الثاني دخل الفريقين بتكتيك مغاير حيث استغل لاعبي نهضة زايو فرصة مهمة سجل على إثرها فريق نهضة زايو الهدف الوحيد في المباراة لتتعالى أصوات الجماهير الحاضرة بقوة لمساندة فريقها الفتي بلاعبيه ومدربيه، الى أن انتهت المباراة بفوز فريق زايو على سيدي سليمان بركان بنتيجة هدف مقابل صفر. وبهذه النتيجة بقي الفريق الفائز في مركزه الأول وتأهل رسميا الى القسم الوطني الثالث.























































1.أرسلت من قبل Hassan Haddouthi في 24/04/2012 02:14
Facebook
tahiya lawlad zaio bravo 3likom hakda ykono rjal kantmanw likom tawfi9 ochukran lnadorcity

2.أرسلت من قبل القادسية نيت زايو في 24/04/2012 17:24
الف الف مبروك لابطال مدينة زايو تستحقون الصعود الى اعلى الاقسام والمراتب
وتحية خاصة لكل الغيورين على رياضة كرة القدم بالمدينة اللذين يضحون بكل شيء في سبيل اعادة ايام العز والقمة لعشاق المستديرة داخل المدينة
فرغم الارهاصات المادية والمعنوية التي مرت بالفريق الا انكم اثرتم تحمل المسؤولية رغم عبئها فوفقتم وابدعتم
فلكم منا كل الشكر والاحترام
ملاحظة"" تعليق الاخ في الفيديوعلى اطوار المبارات والله العظيم احلى وامتع من تعليق معلقي البطولة الوطنية على القنواة التلفزية....... هههه
.فمع قليل من التاطير والمثارة ستنافس الشوالي ......بالتوفيق

3.أرسلت من قبل MOHAMED في 25/04/2012 16:52
7CHOMA 3LIKOM NADORCITY DIROLINA HAD LMAHZALA..........












المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور تحتضن دورة تكوينية حول تقنيات وأدوات ملاحظة المحاكمات

تفاصيل مثيرة.. اختطاف رضيع من طرف شبكة "للتسول" يقود عناصر الأمن إلى اعتقال المتهم والأم

جمعية النور توجه نداء من أجل المساهمة في إتمام أشغال بناء مسجد "أبي ذر الغفاري" ببني يويفرر

مغسل الأموات بالحسني يخرج عن صمته ويكشف عن تفاصيل تسليم جثة بالخطأ لأسرة من بني سيدال

شاهدوا.. جنازة الشخص الذي دفن "مرتين" بسبب خطأ في تسليم الجثة لذويها بمستشفى الحسني بالناظور

تسجيل إصابات جديدة يرفع عدد الحالات المؤكدة بالإقليم إلى 3423 حالة منذ انتشار الوباء بالناظور

شاهدوا.. مراحل استخراج زيت الزيتون مع شرح مستفيض من مالك مطحنة للعصر