NadorCity.Com
 


نقاش المشارقة عن علم المغرب


نقاش المشارقة عن علم المغرب






1.أرسلت من قبل tawada في 18/01/2012 15:25
أغبياء بكل ما للكلمة من معنى . هما مشرقيين عروبيين ولم يتفقا فيما بينهما عساهم أن نتفق معهم.

2.أرسلت من قبل Fakiro llah في 18/01/2012 22:09
يا اخي كفاكم من القيل والقال والتعاليق الخاوية ولعب دور الابطال نحن في عصر كن اولا تكون فبدلا من الالتساق بتفاهات لا سندلها قم يا اخي وادخل التاريخ قمبعملية جهادية بتفجير جسدك وسط اليهود لينقش على قبرك شهيدا فالمغرب والمغاربة والعلم المغربي لا يمد لك بضلة كما يقول المثل الشعبي اتلمغربي ادخل سوق راسك بارك متبركيك ولخواض اوا تلاح

3.أرسلت من قبل adam في 19/01/2012 12:20
إذا كان المسلم ملزم بالإيمان بجميع الأنبياء ومن بينهم داوود عليه السلام، فما العيب في النجمة كانت سداسية ام خماسية، هل سيدنا داوود يهودي؟ حاش معاذ الله،
والنجمة السداسية ليست ملك لليهود،بل لجميع البشر لمن احبها النجمة السداسية كانت ايضاً في بعض النقود المغربية القديمة، لاكن حينما ظهرة الدولة العبرية في فلسطين واختاروا لأنفسهم هاذ الخاتم ، تخلى عنه ،
العلم ما هو إلا قطعة قماش ، العلم يتغير كلما جاء وقت التغيير، والعلم من صنع البشر، ليس البشر من صنع العلم، !!!

4.أرسلت من قبل ccv في 20/01/2012 07:42
bien sur que l etoile de David doit etre sur le drapeau Marocain parceque à l origine le Maroc est un pays des juifes et imazighanes les Musulmans sont arrivés avec le dernier bus et avec la violance c est donc on a changer tous, le meilleur drapeau sera Vert jaune bleu rouge et etoile de David au Milieu le Cheikh de merd la il sait meme pas de quoi il parle

5.أرسلت من قبل mustapha في 20/01/2012 13:46
متى كانت جمهورية الريف ايها المغفلين فالمجاهد عبد الكريم الخطابي كان جندي يدافع عن وطنه وانا الذي اكتب هذا التعليف من احفاذ محمد بن عبد الكريم الخطابي فجدي لم يكن ابدا انسان خائنا لوطنه بل كان مجاهدا ودافع عن منطقة الريف كما دافع الحنصالي وغيرهم من الشهداء الابرار انتم تتكلمون عن جمهورية ليست لها في التاريخ مكان من الاعراب فالمغرب والحمد لله كان من الدولة الادرسية الى الدولة العلوية دولة مستقلة من الشمال الى الجنوب وكل من يدعي ان جدي رحمه الله كان رئيسا لجمهورية وهمية خيالية فيصحح معلوماته فاعتبره انا شخصيا خائنا لوطنه ولملكه وللشعب باكمله اتقوا الله واذكروا موتاكم بالخير فجي كان مجاهدا فقط ولم تكن له اهداف لحكم منطقة تابعة لبلدنا المغرب فجلالة الملك محمد الخامس رحمه الله كان يحترم المجاهد وبكن له كل الخير فالمجاهد رحمه الله مات شهيدا وكان يولي البيعة للمغفور له جلالة الملك محمد الخامس فمن يعي غير ذلك فانا اعتبره خائنا لوطنه ولدينه ولملكه صححوا افكار الاستعمار والظهير البريري مازال في عقول الخونة.












المزيد من الأخبار

الناظور

سائقو سيارات الأجرة بالناظور ينضمون للاتحاد المغربي للشغل

عاجل.. العثور على جثة ستيني في الناظور بعد أزيد من أسبوعين منذ اختفائه

"فوضى" جثامين ضحايا كورونا تثير الجدل في الناظور.. وهذه أسباب تسلم عائلات موتاها وحرمان أخرى

تعزية لعائلة الموساوي في وفاة الحاجة تامعنانت

الناظور... تفاصيل تعرض تلاميذ مدرسة ابتدائية للاغتصاب على لسان رئيس جمعية الآباء

الهلالي: تم توفير مزود للأوكسجين ينتج أزيد من 400 لتر في الدقيقة بمستشفى الناظور

مواطنون بحي المطار يلتمسون من عامل إقليم الناظور التدخل لرفع الضرر عنهم