ندى حسي تعترف: ننشر الميوعة لاستحمار المغاربة وجني الاموال


ناظورسيتي: متابعة

حقائق مثيرة تلك التي كشفت عنها صاحبة قناة مغربية على موقع يوتيوب؛ بعدما أعلنت أن المحتويات التي كانت تنشرها على قناتها كانت تتضمن مشاهد تمثيلية، وأن الهدف كان هو جني الأموال لا غير.

القناة التي لطالما طالب المغاربة بمقاطعتها لنشرها التفاهة والميوعة؛ خرجت صاحبتها لتكشف المنشور وتؤكد أنها كانت “تستحمر الشعب المغربي” وفق تعبيرها، من أجل حصد المشاهدات وبالتالي تحقيق أرباح.

وذكرت المدعوة “ندى حاسي” أنها اختارت الكشف عن هذه المعطيات لأنها لم تعد قادرة على خداع المشاهدين وأنه اختارت التصريح بالموضوع لوضع حد لما أسمته بـ”استحمار الشعب المغربي”.

وقالت المعنية بالأمر إنها كانت تمثل رفقة زوجها وصاحب قناة أخرى من خلال افتعال المشاكل والادعاء بأنهم على خلاف، وذلك لكسب الأموال من “يوتيوب”. مؤكدة أنها كسبت الملايين رفقة المعنيين بالأمر من خلال تمثيلهما.

وبررت المتحدثة ذاتها، في مقطع فيديو، أنها كانت تقوم بهذه الأفعال الدنيئة لربح الأموال، لكونها “وْلِيَة” ولا معيل لها ولابنتها وأمها، وبالتالي اختارت نشر محتويات مزيفة لهذا الغرض.

وأشارت إلى أنها لم يعد يهمها البحث عن “البوز” وغيره، وأنها ستقبل بأية ردة فعل من قبل المغاربة، لكونها أرادت قول الحقيقة في هذا الشهر الفضيل. وفق ما جاء على لسان المدعوة ذاتها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح