NadorCity.Com
 


نداء للمشاركة في تظاهرة اليوم الأممي للعمال بالدريوش


نداء للمشاركة في تظاهرة اليوم الأممي للعمال بالدريوش
إعـــــــــلان :

أصدر كل من المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية والمكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم واللجنة التحضيرية لتأسيس الاتحاد الاقليمي لنقابات الدريوش نداء لتخليد يوم فاتح ماي بمدينة الدريوش تحت شعار : لنرفع عاليا راية النضال ضد الاستغلال واستهداف كرامة وحقوق العمال والموظفين" ودعت الأطراف الثلاثة كل الفئات الشعبية والهيئات الديموقراطية بالاقليم إلى المشاركة بكثافة في التظاهرة التي ستنطلق من مقر الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية الكائن بحي الأمل الشرقي يوم 01 ماي ابتداء من الساعة 10.00 صباحا، للاحتجاج على ما سموه تردي الأوضاع الاجتماعية والسياسات الحكومية التراجعية المنتهجة في مختلف المجالات.

نداء للمشاركة في تظاهرة اليوم الأممي للعمال بالدريوش


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف