NadorCity.Com
 


نداء إنساني لإنقاذ الطفل يوسف بوكاري من مرض خطير في الكلي


نداء إنساني لإنقاذ الطفل يوسف بوكاري من مرض خطير في الكلي
جواد بودادح | إلياس حجلة

استقبل مقر ناظورسيتي، السيدة نوال بوفوس البالغة 25 سنة رفقة طفلها الصغير يوسف بوكاري البالغ من العمر سنة و10 أشهر والقاطنين بمدينة الرباط، حيث يعاني هذا الطفل من مرض خطير على مستوى الكلي، تسبب له في انتفاخ حاد على مستوى بطنه، إضافة الى تسببه في نقص حاد لهرمونات النمو..

وقد أصيب الطفل يوسف بوكاري بهذا المرض بعد ولادته بـ 15 يوما، مما عجَّلَ بعرضه على أطباء أخصائيين أكدوا إصابته بذات المرض الخطير، وبعد إخضاعه لمجموعة من التحاليل الطبية، تأكد أن الطفل يوسف يجب إخضاعه لعملية تصفية للكلي بشكل يومي، حتى يبلغ وزنه 10 كيلوغرامات من أجل إخضاعه لعملية زرع الكلي الباهضة الثمن والتي تجرى غالبا خارج أرض الوطن.. علما أن الوزن الحالي لهذا الطفل يبلغ 7 كيلوغرامات فقط بالمقارنة مع سنه الذي يصل تقريبا الى عامين.

وتتوجه أم الطفل يوسف بوكاري، بندائها الإنساني الى جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة وكذا كافة المؤسسات والجمعيات.. قصد مساعدتها في تحمل ولو جزء من مصاريف علاج طفلها، الذي تقدر تكاليف تصفيته للكلي بشكل شهري ما يقارب 12000 درهم، وتدعو من على منبر ناظورسيتي كل المحسنين مد يد العون لطفلها الذي لا زالت تأمل في أن يحظى بالعيش وبالصحة الجيدة.

ولمن أراد مساعدة الطفل يوسف بوكاري ماديا أو معنويا أو الاستفسار عن حالته الصحية.. يرجى الاتصال بأم الطفل على الرقم الهتافي التالي:

0659383959

الحساب البنكي: 14509021111254472000016

















1.أرسلت من قبل أمين صادق في 11/06/2012 03:55
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

2.أرسلت من قبل rambo في 11/06/2012 08:59
allah ichafeek

3.أرسلت من قبل jalal في 11/06/2012 11:48
الله هم شافيه من عندك يارب العالمين يا ارحام الراحمين يارب تشافيه من عندك يارب تشافيه من عندك اللهم تشفي انت الشافي

4.أرسلت من قبل Nesh waha في 11/06/2012 12:44
Allahijib shifa, mash raneg an3awen?
Lmaghreb ner rebda adiqim dayas curruption nii?

5.أرسلت من قبل imad barcelona في 11/06/2012 13:22
adyawi arbe chifa fi a9rab wa9t

6.أرسلت من قبل motatabi3 في 12/06/2012 12:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نسأل الله العظيم رب العرض العظيم أن يشفيه ويداويه وهو وحده الكفيل بذلك
ونطلب من طاقة نادور سيدي حين يقبل بعض الحالات مثل هذه الحالة أن يذكر جميع التفاصيل
مثلا هل متزوجة أم لا
وظيفة زوجها
وغير ذلك من التفاصيل لمعرفة القضية بشكل مفصل
ثم أنا أطرح هذا السؤال فقط للاستفسار
رغم انني مستعد لبعض المساعدة
لماذا تأتي من الرباط إلى الناظور
رغم كل شيء متوفر في الرباط
والضمان الاجتماعي الجديد للفقراء يضمن لها اجراء عملية التفصية مجانا
والله اعلم

7.أرسلت من قبل NAWAL في 12/06/2012 15:36
SALAM 3ALAYKOM ANA OM YOUSSEF ARODO 3ALA ISTIFSARIKOM ANA MOTAZAWIJA WA ZAWJI YA9TON BI ESPANE WA 9AD 9OMNA BI JAMI3 MOHAWALAT LI IDKHALIHI ILA HONAK WA9AD RAFADO MILAFANA BIHOJAT ANAHO LA YAMLIKO DAKHL KAFI WALA SAKAN AMA FIM YAKHOSSO SOALAKOM 3AN LIMA JITO MINA RABAT ILA NADOR LI ANI 9ASADTO JAM3IYAT LI TOSSA3IDANI BA3DAM ORLI9AT ABWAB FI WAJHI WA HALAT IBNI HIYA AN 3INDA AKBAR MOKHTAS FI AMRAD LKILI FI RABAT WA HOWA LADI NASAHANI BI AKHD IBNI ILA LKHARIJ FA ARJO MINKOM MOSSA3ADA WALAW BI DO3AE WA CHOKRAN

8.أرسلت من قبل maryem في 12/06/2012 22:21
بسم الله الرحمان الرحيم ننببتبصديقة نوال وعلى علم بكامل حالة ابنها مع متمنياتنا بالشفاء له . اردت فقط الاجابة على الاخ بانها سيدة متزوجة وزوجها فلاح بالديار الاربية ولم يتمكن من جلب ابنه نظرا لكونه لا يملك مسكن ولا عمل قار. فهي لم تقم بندائها الا بعدما طرقت كل الابواب في الرباط وكان تحت اشراف اكبر اطباء مستشفى الرباط و الدين نصحوها بنقله للمعالجة بالخارج.. اما البطاقة الجديدة فهي ليس لها الحق فاستعمالها بدعوى انها منخرط في الضمان الاجتماعي حوالي سنة ونصف و لم تقم باجراء التصفية ولا تساعدها حتى في شراء الدواء.وادا اردت معلومات اكثر تواصل معها فابنها في امس الحاجة للمساعدة . .

9.أرسلت من قبل sabrine في 14/06/2012 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم . الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخواني اخواتي قبل كل شيء اتمنى ليوسف الشفاء العاجل انشاء الله . بعدما اجابت الاخت على كافة الاسئلة المطروحة اود ان اضيف على تعليقها ان الاخت نوال لم تتجه الى مستشفى الرباط فقط بل دهبت طالبت الرحمة حتى في مدينة الدار البيضاء حيث وجدت فاعلة خير وجهتها الى الجمعيات المتواجدة في مدينة الناضور فالاخت نوال و بحالة ابنها التي اكد لها الاطباء بانها ميؤوس منها لم تتردد وجاءت وفي قلبها امل لايجاد حل ما حيت استقبلتها عائلتي في منزلي المتواجد في الناضور وبعدما اخدوا قسط من الراحة توجهوا الى جمعية الرحمة لكن بدون جدوى كانت النتيجة سلبية لم يبقى لديها سوى البحث بنفسها عن المحسنين ودلك بنداءها الدي يوجد على هدا الموقع و نرجوا من الله ان تكون هنالك نتيجة ايجابية لمنح هدا الطفل البريء حياة جديدة بفضل الله و بفضل مساعدتكم له والحمد لله على كل شيء.....












المزيد من الأخبار

الناظور

ادارة المركب الاجتماعي بالعروي توضح بخصوص حملة إيواء أشخاص في وضعية الشارع

تماس كهربائي بالمحرك يؤدي إلى اشتعال النيران بسيارة وسط الناظور

كانوا في حالة سكر طافح.. إصابة 4 أشخاص في حادثة سير مروعة بمدخل مدينة بني انصار

تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة

شاهدوا.. الفنانة ليلى شاكر في إصدار غنائي جديد رفقة الشاب كرم

انطلقوا من سواحل الريف.. وصول عشرات المهاجرين المغاربة على متن 6 قوارب إلى إسبانيا

ممثل جمهور الهلال الرياضي ينتقد سوء التسيير ويستنكر اقصاء الجمهور من إبداء رأيه في الجموع العامة