NadorCity.Com
 


ناظوريون يقصدون مليلية المحتلة لشرب الخمور في حرية وبعيدا عن أعين الشرطة


ناظوريون يقصدون مليلية المحتلة لشرب الخمور في حرية وبعيدا عن أعين الشرطة
ناظورسيتي : فريد البقالي

يقصد عدد من الشباب الناظور المدينة المحتلة بشكل يومي لشرب شتى أنواع الخمور التي تباع في جميع حوانيت المدينة، وذلك بحثا عن مكان آمن لممارسة إدمانهم بعيدا عن أعين رجال الأمن والسلطات التي لها الحق وفقا لمقتضيات القانون اعتقالهم وتقديمهم للعدالة.

ويشتكي عدد من أرباب الطاكسيات التي تشتغل ليلا بين الناظور وبني انصار من اشتباكهم أحيانا مع المخمورين الذين غالبا ما يسببون في فوضى، أو يدفعون ثمنا أقل لركوب سيارات الأجرة بسبب غياب وعيهم وتأثيره بالخمر.

وفي هذا الصدد يقول أحد أرباب سيارات الأجرة بني انصار : من التاسعة ليلا فما فوق أعود إلى مدينة الناظور وأغلب الركاب يكونون في وضعية سكر، وتفوح منهم روائح الخمر النتنة. ويضيف ودائما ما أدخل في اشتباكات مع هؤلاء واحيانا أخرج من الباب الواسع وارضى بأن أتقبل ما الثمن الذي يدفعونه لي كتسعيرة للركوب وإن كان ينقصه احيانا درهم أو درهما أو أكثر، وأحيانا نطردهم ولا نسمح لهم بركوب سياراتنا احترما لباقي الركاب وتفاديا لصدور أفعال خطيرة وهؤلاء في وضعية سكر.

وقد لوحظ مؤخرا إقدام عناصر الشرطة المحلية الإسبانية بمدينة مليلية على طرد المغاربة الذين يقصدون مليلية للسكر العلني على الرغم من أن شرب الخمر في مليلية مسموح ولا يمنعه القانون، لكن الشرطة تطرد هؤلاء لإفراطهم في الشرب حتى الثمالة وبالتالي تصدر عنهم أفعال خارجة عن القانون واعتداءات ضد كل من يصادفونهم.












المزيد من الأخبار

الناظور

تدريبات مكثفة للحجاج من إقليم الناظور استعدادا لموسم الحج 1445

الناظور: ملتقى إعلامي للتوجيه ما بعد البكالوريا يضم أكثر من 40 مؤسسة

ساحة التحرير بالناظور تجمع عشرات المحتجين بسبب إسرائيل

خطيب الجمعة بالناظور ذ. علي حيون: متى يعرفنا الله؟ ومتى نعرفه نحن؟

رئيس المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور يقدم استقالته

يهم الناظوريين الراغبين في أداء شعيرة الحج هذا الموسم

جمعية المبادرات تنظم دورة تكوينية حول الدعم البيداغوجي في المواكبة التربوية ومحاربة الأمية