NadorCity.Com
 


نادي حقوق الإنسان بثانوية الحساني سلوان يحتفل بانتهاء الأسدس الأول من الموسم الدراسي


نادي حقوق الإنسان بثانوية الحساني سلوان يحتفل بانتهاء الأسدس الأول من الموسم الدراسي
عزالدين شتيوي

بعد أن لاقت العروض والأنشطة التي قام بها نجاحا باهرا، وبتنسيق مع جمعية إتحاد الجمعيات الثقافية والرياضية بسلوان نظم يوم أمس الاثنين 30 يناير الجاري نادي حقوق الإنسان والتربية على المواطنة الذي ينشط بثانوية الحساني التأهيلية سلوان بالقاعة المتعددة الوظائف بالمركب الثقافي، أمسية فنية بمناسبة انتهاء الأسدس الأول من الدورة الأولى من الموسم الدراسي 2011/2012 .

الأمسية ابتدأت على حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال، حيث افتتحت بإلقاء نشيد من طرف بعض تلامذة الثانوية المذكورة، ليتم الانتقال بعدها مباشرة لفقرة موسيقية من إلقاء فرقة "إزران" المحلية حيث تجاوب الجمهور معها، وبعدها تخللت الأمسية عدة فقرات أخرى ( سكيتشات، أناشيد، قصائد... ) ليتم في الأخير دعوة الحضور إلى مأدبة شاي .



















1.أرسلت من قبل sara في 13/02/2012 18:04
انا بغيت نجاوب هداك الاب المتضرر. ونقوليه واش ربييت ولدك بعدا أو بنتك باش تهدر فالاستاذات والاساتد ديال المؤسسة.والله المتضرر الحقيقي هو هاد الاساتذ. اما نتوما غير كتولدو وكاتبغيو اللي يربي ليكم . ايوة راه حتى الحمار كيولد . أنا كنشوف ان التلاميذ كثر من 75 في المئة والله ما مربيين وقلالين الادب وسامحني باين حتى ولادك منهم. اما الاساتد اغلبهم باغيين لينا الخير و انا كلهم تنصيبهم الله يعمرها سلعة مع التلاميذ اللي تيقراو ومربيين أما البي قليل الادب بلا ما نسميو مشاكيلو فالاستاذ. وخاصة الجذوع كلشي كارهوم وسخو المؤسسة هرسو الطاويلات والمراحيض. وتيكميو فالمراحيض حتى البنات شفتهوم بعيني. وتقول الاساتذ. انا متافقا كاين هداك الحارس العام جباطة وصلات به قلة الادب ديالو كان كيجي سكران للمدرسة وتحرش بالبنات وعندو سمعة موسخة اما اساتد الله يعمرها سلعة غير التلاتميد مايلقاو ما يقولو يسميوها فاستاذ












المزيد من الأخبار

الناظور

البحث عن مختفية بسلوان

البحث عن محمد الدحماني الذي اختفى عن أنظار أسرته في ظروف غامضة

تعزية للأستاذ سعيد التوفالي وعائلته في وفاة ابنهم التوفالي أمين

البحث عن طائر مختفي

شاهدوا.. حادثة سير مميتة على مستوى كورنيش الناظور

مواطنون ينتقدون مشاركة الأمور الشخصية على مواقع التواصل ويعتبرونها ظاهرة غير صحية

نشرة إنذارية: موجة حر تصل إلى 46 درجة تجتاح المغرب ابتداء من الجمعة