نادي برشلونة يكشف إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا


ناظورسيتي -متابعة

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، أن أحد لاعبيه مصاب بفيروس كورونا (دون تسميته) ليتم إقصاؤه من لائحة الفريق، التي استُدعيت للفر إلى لشبونة لخوض المباراة المنتظرة أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن ربع نهائي دوري الـ"تشامبيونز ليغ".

وأفاد النادي الكاتالوني، في بلاغ له أنه بعد إجراء الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا، أمس الثلاثاء، على تسعة من لاعبيه الذين كان مقررا أن يبدؤوا الموسم التحضيري اليوم، اتّضح أن النتائج الخاصة بأحدهم إيجابية.

وأكد بلاغ "البلاوغرانا" أن لاعبه المصاب لم يختلط بأيّ من لاعبي الفريق الأول، الذين من المقرر أن يسافروا غدا الخميس إلى لشبونة.


ويخوض برشلونة مباراة ربع النهائي أمام بايرن ميونيخ، بعد غد الجمعة في لشبونة، بعد التعديل الذي أدخله الاتحاد القاري للعبة "ويفا" على نظام البطولة في نسختها الحالية، إذ ستقام أدوارها النهائية في البرتغال بدون جماهير، وفي مباراة واحدة، عوض مباراتَي الذهاب والإياب، بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

ولم يكشف برشلونة اسم لاعبه المصاب، مكتفيا بالإشارة إلى أنه "لا تبدو عليه أعراض وهو في صحة جيدة وتم الحجر عليه في منزله".

ويشار إلى أن لقب دوري أبطال أوروبا أصبح فرصة برشلونة الأخيرة للتتويج بلقب خلال هذا الموسم، بعدما حرمه "الغريم" ريال مدريد من لقب الدوري المحلي "لاليغا"، إضافة إلى خروجه من منافسات كأس الملك في ربع النهائي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح