NadorCity.Com
 


ميلاد جمعية الجيل الجديد للتنمية المستدامة بزايو


ميلاد جمعية الجيل الجديد للتنمية المستدامة بزايو
يوسف العلوي / مصطفى بباص

انعقد يومه السبت 03 مارس الجاري في حدود الساعة الرابعة مساء بقاعة دار الشباب بزايو الجمع العام التاسيسي لجمعية الجيل الجديد للتنمية المستدامة، التي تضم ساكنة حي معمل السكر وحي لقراقشة و اولاد اعمامو وحي اولاد لمريض ومتتبعين للشأن الجمعوي المحلي الى جانب حضور ممثلي جمعيات المجتمع المدني

في البداية تناول مقرر اللجنة التحضيرية الكلمة والذي عبر فيها عن شكره الكبير لتلبية الدعوة حيث تمت بعدها تلاوة مشروع القانون الاساسي ومناقشته والمصادقة عليه من طرف الجمع العام .وقد تشكلت على اثر ذلك لجنة الترشيح التي تلقت الترشيحات ونظمت عملية الاقتراع بكل شفافية و افرزت تشكيلة المكتب العناصر الاتية:

الرئيس :عبدالمجيد شري نائبه :طارق الطاهري امين المال :امحند النايلي نائبه :مصطفى الربيكة الكاتب :لمريض عبد القادر نائبه:عزيزنوري المستشارون :فؤاد شوقي وعيسى وميلود الرحماني وعلي عاشور وعبد الرشيد زروال وسعيد زروال وسمير بوشاون



































المزيد من الأخبار

الناظور

شاطئ تاوريرت بأركمان.. وجهة عائلية تستقطب المصطافين بأجواء مريحة وخدمات محسنة

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

ندوة علمية بالناظور تخليدا لليوم الوطني للمقاومة واستحضارا لبطولات الشهيد محمد الزرقطوني

تعزية في وفاة الدكتور جمال حدادي بعد مسيرة حافلة بالعطاء الأكاديمي

استعدادات ميناء ألميريا واستثمارات جديدة لتأمين خط الملاحة صوب الناظور في عملية العبور

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"