NadorCity.Com
 


ميلاد جمعية الجيل الجديد للتنمية المستدامة بزايو


ميلاد جمعية الجيل الجديد للتنمية المستدامة بزايو
يوسف العلوي / مصطفى بباص

انعقد يومه السبت 03 مارس الجاري في حدود الساعة الرابعة مساء بقاعة دار الشباب بزايو الجمع العام التاسيسي لجمعية الجيل الجديد للتنمية المستدامة، التي تضم ساكنة حي معمل السكر وحي لقراقشة و اولاد اعمامو وحي اولاد لمريض ومتتبعين للشأن الجمعوي المحلي الى جانب حضور ممثلي جمعيات المجتمع المدني

في البداية تناول مقرر اللجنة التحضيرية الكلمة والذي عبر فيها عن شكره الكبير لتلبية الدعوة حيث تمت بعدها تلاوة مشروع القانون الاساسي ومناقشته والمصادقة عليه من طرف الجمع العام .وقد تشكلت على اثر ذلك لجنة الترشيح التي تلقت الترشيحات ونظمت عملية الاقتراع بكل شفافية و افرزت تشكيلة المكتب العناصر الاتية:

الرئيس :عبدالمجيد شري نائبه :طارق الطاهري امين المال :امحند النايلي نائبه :مصطفى الربيكة الكاتب :لمريض عبد القادر نائبه:عزيزنوري المستشارون :فؤاد شوقي وعيسى وميلود الرحماني وعلي عاشور وعبد الرشيد زروال وسعيد زروال وسمير بوشاون



































المزيد من الأخبار

الناظور

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني

ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة