NadorCity.Com
 


موظفو غرفة التجارة بالناظور ينظمون وقفة جديدة أمام مقر الغرفة ويهددون بتصعيد الأشكال الاحتجاجية


موظفو غرفة التجارة بالناظور ينظمون وقفة جديدة أمام مقر الغرفة ويهددون بتصعيد الأشكال الاحتجاجية
ناظور سيتي | إلياس حجلة

نظمت نقابة موظفي غرفة التجارة والصناعة والخدمات صباح اليوم الخميس 24 نونبر الجاري وقفة احتجاجية أمام مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالناظور، تنضاف الى مجموعة من الوقفات والأشكال الاحتجاجية التي نظمها موظفو هذا القطاع، والتي تدخل ضمن الأساليب الإنذارية والاحتجاجية من موظفي الغرفة لرئيسها الذي وحسب المحتجين "لايبالي بمطالب الموظفين الذين استنفذوا جميع المساعي بما فيها تدخل الجهات العليا بالسلطة المحلية لإنهاء الأزمة السائدة بالغرفة".

نقابة موظفي الغرفة عممت بلاغا، توصل موقع موقع ناظور سيتي بنسخة منه تؤكد فيه، أنه وأمام إصرار الرئاسة على التصعيد باتباعها سلوك اللامبالاة وغياب أجهزة الغرفة وتعطيلها، فإن موظفي الغرفة المنتمين لنقابة الاتحاد المغربي للشغل، قرروا تنظيم مسيرة من مقر الغرفة نحو مقر عمالة الناظور مرورا بشوراع المدينة الرئيسية، وسيتم الإعلان هاته المسيرة لاحقا.

































المزيد من الأخبار

الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني