NadorCity.Com
 


موظفو بلدية زايو يستأنفون احتجاجهم على اقتطاع الأجور بوقفة احتجاجية


موظفو بلدية زايو يستأنفون احتجاجهم على اقتطاع الأجور بوقفة احتجاجية
يوسف العلوي / محمد العلوي

استأنف موظفو بلدية زايو يومه الأربعاء 19 دجنبر الجاري ابتداء من الساعات الأولى من العمل احتجاجهم على الحكومة جراء الاقتطاع الذي استهدف مجموعة كبيرة من الموظفين التابعيين للجماعات المحلية بعد أن طالبوا ببعض الحقوق التي اعتبروها مشروعة في حقهم خلافا لما تشهده بعض القطاعات الأخرى التابعة للدولة إزاء أجور موظفيها.

المحتجون رددوا شعارات تدين إجهاز الحكومة على الحقوق والمكتسبات حيث خاضوا هذا الإضراب طبقا لما جاء في بيان صادر عن الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء إ م ش بخوض إضراب وطني يومه 29 نونبر و19 دجنبر من هذه السنة والذي يدل على رفضهم التام لمذكرة الاقتطاع من أجور المضربين من الشغيلة الجماعية.

وسيعرف يوم 29 دجنبر مسيرة مكثفة للشغيلة الجماعية دفاعا عن حق الإضراب والحريات النقابية.





































































المزيد من الأخبار

الناظور

مجلس جامعة وجدة يصادق على إحداث مؤسستين جامعيتين بالناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك