NadorCity.Com
 


مواطنون ببني أنصار يَعثرون على جثّة عشريني فارق الحياة في ظروفٍ غامضة


مواطنون ببني أنصار يَعثرون على جثّة عشريني فارق الحياة في ظروفٍ غامضة
عبد الكريم هرواش | إلياس حجلة

تفاجأ مجموعة من المواطنين صباح يوم الثلاثاء 06 ماي الجاري بالعثور على جثّة شاب سقط متوفيًا على جانب أحد الشوارع المؤدية إلى الحدود الفاصلة بين بني أنصار ومدينة مليلية المحتلة في ظروف، ما تزال إلى حدّ كتابة هذه السطور، غامضةً.

الضحية الذي عاين المواطنون آثار الدماء على فمه، كان قيد حياته يعيش متشردًا في شوارع بني أنصار ويتعاطى لمواد مخدّرة صحبة زملائه من المتشردين بالمنطقة. وإذا استُبعدتْ احتماليّة تعرض الضحية للقتل لغياب آثار الضرب والجرح إثر المعاينة الأولية للجثّة، فإن من المرجح أن تكون الحالة الكارثية التي كان يعيش فيها الشاب (في العشرينيات من عمره) زيادة على تناوله لمواد مخدرة ومسكرة قد أفضت إلى إصابته بمرض فتاك عجّل بموته.

وربط الاتصالَ المواطنون المصادفون لجثّة الشاب المتوفّى بعناصر الأمن التي حلّت بعين المكان للقيام بالتحريّات اللازمة حول جثّة الضحيّة لتحرير محضر المعاينة الأوليّة، فيما نقلت الوقاية المدنيّة الجثّة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالنّاظور في انتظار عرضها للتّشريح لتحديد أسباب الوفاة الحقيقيّة.

هذا، ويعيشُ مجموعة من الأطفال والقاصرين واليافعين من المُتخلّى عنهم والمتشرّدين أوضاعا غير إنسانيّة في المحيط القريب من مدينة مليلية يدفعهم أملُ العبور نحوَ المدينة المغربيّة المستلبة لمُعانقة الحلم العيش الأوروبّي، وفي انتظار ذلك تتعاطى هذه الشّريحة المجتمعيّة المُهمّشة لمختلف أنواع المسكّرات والمخدّرات لنسيان شظف العيش ومرارة الواقع.












المزيد من الأخبار

الناظور

قطع الماء عن ساكنة الناظور دون إعلان يثير غضب المواطنين

الشاعر محمد يويو: صوت من الناضور إلى العالم

شاطئ يلفظ جثة رجل مجهول الهوية

شاهدوا.. ثلاثة لصوص يسرقون دراجة نارية في الناظور صبيحة ثاني يوم العيد

الناظور مهددة بالعطش صيف هذه السنة

بعدما احتفل بالعيد في الناظور وإسبانيا.. المحمدي غير قادر على العودة إلى ناديه بالسعودية

ثانوية الفيض تقدم ورشة تحسيسية حول أهمية ترشيد استهلاك الماء بأنديتها