NadorCity.Com
 


مواطنون ببني أنصار يَعثرون على جثّة عشريني فارق الحياة في ظروفٍ غامضة


مواطنون ببني أنصار يَعثرون على جثّة عشريني فارق الحياة في ظروفٍ غامضة
عبد الكريم هرواش | إلياس حجلة

تفاجأ مجموعة من المواطنين صباح يوم الثلاثاء 06 ماي الجاري بالعثور على جثّة شاب سقط متوفيًا على جانب أحد الشوارع المؤدية إلى الحدود الفاصلة بين بني أنصار ومدينة مليلية المحتلة في ظروف، ما تزال إلى حدّ كتابة هذه السطور، غامضةً.

الضحية الذي عاين المواطنون آثار الدماء على فمه، كان قيد حياته يعيش متشردًا في شوارع بني أنصار ويتعاطى لمواد مخدّرة صحبة زملائه من المتشردين بالمنطقة. وإذا استُبعدتْ احتماليّة تعرض الضحية للقتل لغياب آثار الضرب والجرح إثر المعاينة الأولية للجثّة، فإن من المرجح أن تكون الحالة الكارثية التي كان يعيش فيها الشاب (في العشرينيات من عمره) زيادة على تناوله لمواد مخدرة ومسكرة قد أفضت إلى إصابته بمرض فتاك عجّل بموته.

وربط الاتصالَ المواطنون المصادفون لجثّة الشاب المتوفّى بعناصر الأمن التي حلّت بعين المكان للقيام بالتحريّات اللازمة حول جثّة الضحيّة لتحرير محضر المعاينة الأوليّة، فيما نقلت الوقاية المدنيّة الجثّة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالنّاظور في انتظار عرضها للتّشريح لتحديد أسباب الوفاة الحقيقيّة.

هذا، ويعيشُ مجموعة من الأطفال والقاصرين واليافعين من المُتخلّى عنهم والمتشرّدين أوضاعا غير إنسانيّة في المحيط القريب من مدينة مليلية يدفعهم أملُ العبور نحوَ المدينة المغربيّة المستلبة لمُعانقة الحلم العيش الأوروبّي، وفي انتظار ذلك تتعاطى هذه الشّريحة المجتمعيّة المُهمّشة لمختلف أنواع المسكّرات والمخدّرات لنسيان شظف العيش ومرارة الواقع.












المزيد من الأخبار

الناظور

الحفل الختامي لأكاديمية التمكين الاقتصادي للمرأة الناظورية

مهنيو سيارات الأجرة بالناظور يرفضون قرار الحكومة القاضي بتقليص عدد الركاب

مواطن فرنسي ينطق الشهادتين بمسجد "أولاد إبراهيم" بالناظور

افتتاح الوحدة الفندقية "نوفو كلاص 2" بتجهيزات وتصميم عصري وبموقع إستراتيجي بالناظور

هزتين أرضيتين متتاليتين بالريف بقوة 4 درجات على سلم ريشتر

الشاب محمادي بنعلي يغادر حزب العهد ويقود بمعية أطر وكفاءة شابة لائحة حزب النهضة ببلدية بني انصار

وسط ترحيب كبير.. المومني ينزل بثقله في أول أيام الحملة الانتخابية للغرفة الفلاحية بجماعات بني بويحيي