NadorCity.Com
 


منظمة السنابل الوطنية بلهدارة بأركمان تنظم رحلة ترفيهية إلى مخيم السعيدية


منظمة السنابل الوطنية بلهدارة بأركمان تنظم رحلة  ترفيهية إلى مخيم السعيدية

سعيد بوخزر

في إطار برنامج عطل نهاية الأسبوع التي تقام تحت إشراف وزارة الشبيبة والرياضة، نظم فرع لهدارة لمنظمة السنابل الوطنية رحلة إلى مخيم السعيدية وذلك يومي السبت والأحد 19 و20 ماي الجاري، استفاد منها 50 تلميذا من بينهم 14 تلميذة أطًرها 4 أطر.. ميمون هرفوف، رشيد بوخزر، إيمان بوخزر وسعيد صابة.

وقد كانت الرحلة فرصة لتشجيع تلاميذ المنطقة على الانخراط في مثل هذه الأنشطة التربوية التي تساهم في تنمية شخصية الطفل وتساعده على الاندماج والتعارف مع الآخرين، وكذا الاعتماد على النفس.

كانت الانطلاقة من مركز مجموعة مدارس لهدارة يوم السبت 19 ماي الجاري ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، والوصول إلى مخيم السعيدية، على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، حيث تم استقبال الأطفال من طرف أطر منظمة السنابل فرع وجدة وكذا نائب الرئيس المركزي للمنظمة السيد يحيى العربي.

وقد تميزت الرحلة بتقديم أنشطة متنوعة من ألعاب، وأناشيد، وألعاب تربوية، وألعاب شاطئية قام فيها الأطفال بإنشاء قصور رملية.

زوال يوم الأحد وبعد تناول وجبة الغذاء، تمت الانطلاقة والعودة من مخيم السعيدية إلى أركمان، وقد أكد جميع المستفيدين عن إعجابهم بهذه المبادرة التي استحسنها الجميع، تمنوا أن تتكرر هذه التجربة التي يفتقد لها المنطقة ككل وأبناء لهدارة خاصة.
وقد أكد كاتب فرع لهدارة لمنظمة السنابل الوطنية أن المكتب مستعد لتبني مثل هذه المبادرات إذا ما وجد المساندة والمساعدة من أولياء وآباء الأطفال.


















1.أرسلت من قبل mus-oud في 23/05/2012 15:17
Une bonne initiative par les enseignants qui ont supervisé l'organisation de ce voyage à Saïdia utile pour ce groupe d'enfants. De là, je salue infiniment M. Said SABBA .et ses collègues qui ont participé avec lui à ce voyage.bonne continuation.

2.أرسلت من قبل mohamed fankfurt abo ibrahim في 23/05/2012 22:47
اشياء جيد ولاكن لوفرقتم البنات على الاولاد لكي يتعلمون شيئ من الحشمة ولاكن كيف هو مخيم قرية اركمان وماذا صنع به

3.أرسلت من قبل anass في 27/05/2012 00:42
رحلة مفيدة اتمنى أن تكون إلى أماكن أكثر إفادة بالنسبة للتلاميذ وخاصة الأماكن التي تتوفر على مؤهلات طبيعية مختلفة حتى تكون أكثر إفادة لهؤلاء الكرام البررة












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة