NadorCity.Com
 


منخرطو الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بالناظور يستفيدون من حملة لقياس السكري


منخرطو الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بالناظور يستفيدون من حملة لقياس السكري
ناظورسيتي – إلياس حجلة

نظم الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، عشية يوم أمس السبت، حملة طبية لفائدة منخرطيه بالناظور، همت قياس داء السكري..

وقد استفاد من هذه الحملة الطبية والتحسيسية، حسب أرقام واردة من الجهة المنظمة، أزيد من 178 فرد من النصائح والفحوصات الطبية التي أجرت في ذات الصدد.

وتأتي هذه المبادرة الطبية، ضمن عدد من المبادرات التي يقوم بها الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، فرع الناظور، تهم مجموعة من الميادين الاجتماعية والطبية والرياضية.














































المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

النيابة العامة بالناظور تتجاوب مع نداء كافلة الشاب "عصام".. وتصدر تصريحا لدفنه