NadorCity.Com
 


ممثلة الناظور في استوديو دوزيم 2012 الشابة كوثر براني تتألق وتتأهل إلى البرايم الثاني


ممثلة الناظور في استوديو دوزيم 2012 الشابة كوثر براني تتألق وتتأهل إلى البرايم الثاني
ناظور سيتي :

كان التالق في كاستينغ مواهب برنامج استوديو دوزيم 2012، من حليف ممثلة الناظور المرشحة كوثر البراني، التي استطاعت أن تنتزع خلال الكاستينغ قرار لجنة التحكيم للمرور إلى البرايم الثاني للبرنامج المذكور، عقب التفوق على منافستها خلال التصفيات النهائية، التي شارك من خلالها بمدينة طنجة 290 مرشح ومرشحة كانت الناظورية كوثر الوحيدة المأهلة إلى المرحلة النهائية من الإقصائيات الخاصة بالكاستينغ قبل أن تظمن التأهل إلى البرايم الثاني من البرنامج.

وقد أكدت الممثلة الناظورية في برنامج استوديو دوزيم، البالغة من العمر 19سنة، من خلال ذات البرنامج أن الطموح الذي يراودها عبر مشاركتها هو تمثيل إقليم الناظور ومنطقة الريف أحسن تمثيل، مضيفة خلال الفقرة الخاصة بتقديم البطاقة التعريفية للمشاركين أن أعز كلمة لديها هي السلم ومثلها الأعلى هي الأم وأن حلمها يكمن في نجاحها خلال مسيرتها الدراسية وهوايتها المتمثلة في الفن مضيفة أنها لاتفكر في تغيير شخصيتها في حالة تحقيقها للشهرة فنيا وبخصوص الفنانة المفضلة لديها أعربت عن إعجابها بالفنانة المغربية اسماء لمنور، وأن الجيد في شخصيتها هي الصراحة وآفاقها المستقبلية في حالة عدم توفقها في المسار الفني تتمثل في فرض شخصيتها في تخصصها الدراسي في المجال السياحي.

ويجدر ذكره أن الشابة الناظورية كوثر البراني، سبق لها وأن شاركت السنة الماضية في كاستينغ البرنامج ذاته ولم يحالفها الحظ في التأهل إلى الأدوار الموالية، كما نشير إلى أن مدينة الناظور سبق وأن سجلت تألقها ضمن البرنامج ذاته من خلال مشاركة موفقة لممثل إقليم الناظور محمد لحميدي.

اقوى لحظات مشاركة ممثلة إقليم الناظور في برنامج استوديو دوزيم 2012 :

كوثر براني.. من هي؟


لحظة اختيارها بالكاستينغ بمدينة طنجة


غنائها واختيارها من طرف لجنة التحكيم للعبور للبرايم الثاني


كلمة كوثر بعد نجاحها بالمرور للبرايم الثاني





1.أرسلت من قبل Yassin في 27/03/2012 00:23
Awdiiii CHaftooha chno Galt
'''' Ismii Kaoutar Berrani Mn Nador --o Kanmtll Madinattt TanJaaa-- Awww

2.أرسلت من قبل masha alah في 27/03/2012 00:46
nas kay diro al majhodd dyalhommm kamal bash tamshi l nar lah yastar ya rabi

3.أرسلت من قبل mohammed alb في 27/03/2012 01:16
لا حول ولا قوة إلا بالله كفانا من الفتن

4.أرسلت من قبل liberal-focht-rbaz في 27/03/2012 02:18
WACH HAD ARAB SALTO ALINA B MUSIC DAW HATA BNAT NADOR RIF HADI MOCHKILA

5.أرسلت من قبل wafae88nador في 27/03/2012 09:37
slm. lala kawtar rifiya diyalna. saraha sot makaynch ms lhodor kayn khask ghir tna9si chwiya flwazn. wila mchti matalti nador fhad lmajal. mab9a mangolo ghir lah ystar osafi. kna kangolo si lmadani morabi l'ajyal mas banli mokhariboha. ila ntoma kathasbo hadchi ta9dom ila 3alam lghinae fa ana kanhasbo ta9adom ila jahanam lhamrae. raki alal kawtar matwaslich hta lnisf nihaiy man lbarnamaj.wila bghiti thadri hadri chwiya mtwad3a.merci nador city .

6.أرسلت من قبل fatima في 27/03/2012 11:19
hchamtina taki lah . matli bladak bhaja li katcharaf lislam wa laysa bilfasad wa tahawor.

7.أرسلت من قبل samir في 27/03/2012 12:16
bonne chance kaoutarr :)

8.أرسلت من قبل mohamad في 27/03/2012 12:32
salam awalan as2alolah an yatob 3alyki yaokhti taniyan anti latomatilina ila nafsiki am al marariba al mioslimin inahom bora2a2 minki as2alolaha ayatoba 3alayki

9.أرسلت من قبل wayaw_afnigh في 27/03/2012 12:47
يسم الله الرحمان الرحيم
برامج الرذيلة المجون الصخب وضياع الوقت وضياع الاموال وضياع اجيال الامة في شيء لا يغني ولا يسمن من جوع، كنت اتمنى من هذه القناة ان تحدو حدو اخواتها في برامج تصنع بها الرجال تصنع بها القادة الذين يرفعون المغرب في المراكز العليا في ما يعود على شعبنا وامتنا بالخير ولكن للاسف ثم للاسف ان تبذر اموالا طائلة في صناعة الراقصات والراقصون وتصديرهم الى الخليج ليشوهوا سمعة الشعب المغربي وامة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (اللهم لا تواخدنا بما فعل السفهاء منا ) امين امين امين حسبنا الله ونعم الوكيل أنا أتعجب غاية العجب والله إني حائر ياعجبا متعجبا وبالعجب العجاب أقول . هل نحن حقا مسلمين ؟ هل قرأنا يوما ما كتاب الله هل سمعنا يوما ما في مكان ما أيات من القرآن وأحاديث من السنة ؟ هل فعلا عندنا عقول نفكر بها ؟ هل نحن منطقيين وموضوعين ؟ صراحة أسئلة حائرة عجزت عن الإجابة لما شاهدت مقطع من هذا البرناماج البئس وما حيرني هو بعض الشباب والشبات الذين حضرا معهم أبؤهم ويشجعونهم ونسوا أنهم حتى وإن حصل على نقطة لنفسه فسوف يحاسب عن بناته وأولاده . وما حيرني أكثر قولهم إن شاء الله نتمنى من ربي يوفقني !!! يوفقك إلى ماذا ؟ إلى معصيته حماقة والله . أما المنطق ما دمت دخلت إلى هذا المستنقع القذر دع عنك التوفيق من الله لأنك تستهزء بدينك يا غبي وأنت لا تشعر .استغرب كما يستغرب الكثير من المغاربة عن الاتجاه الذي سلكته هدة القناة خلال العشر السنوات الاخيرة هذه القناة تستحمر المغاربة و تلعب يمشاعرهم فاغلب مواضيع برامجها تدور حول الشطيح والرديح و العلاقات الغير الشرعيةو و و... فشلهاداخل المشهد الاعلامي العربي جعلها تنهج كل الطرق و الوسائل من اجل استقطاب المشاهد المغربي حتى ولوعلى حساب تدمير القيم والاخلاق فالاهم عندهم هو الربح ووكسب الملايين ولكم في المسلسلات المدبلجة الساقطة خير مثال مسلسلات تشعرك بالتقزز و الرغبة في التقيئ. ننبه المسؤولين عن هده القناة ان تمت هناك اساليب شرعية لاستقطاب ليس فقط المشاهد المغربي و لكن حتى العربي اين المسابقات الثقافية اين البرامج التربوية اين البرامج الوتائقية اين النقاشات الفكرية......
صراحة أنا لا ألوم هؤلاء الولدان رب إغفر لهم إنهم لا يعلمون ولكن كل لومي وشكواي إلى ربي على من يقبض السكين ليذبح هؤلاء المساكن من فوق أعناقهم جهلا منهم وهذا محال وقصدا وهذا المظنون
لماذ ؟؟؟؟؟؟؟؟ أترك الجواب لباقي المعلقين

10.أرسلت من قبل Meriem في 27/03/2012 12:52
من المؤسف حقا رؤية هذا، أصبح التنافس على أعلى درجات الفسق على أشده، ألم يسمعوا قوله تعالى " ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله "- قال ابن عباس رضي الله عنهما : لهو الحديث الباطل والغناء
ولكن العيب كل العيب على والدها وأخوها اللذان قبلا أن تشترك بنتهم وأختهم في برنامج كهذا، والله أني أتأسف لما آلت إليه الأمور في عصرنا.
وأنا أعيش وسط العرب كنت فخورة بكوني ريفية وأتباهى بغيرة الريفيين وأتمنى زوجا ريفيا غيورا وأبناء ريفيين رجال وأبطال، ولكني كل يوم أتأكد أنه ليس سوا حلم، وأن آخر قطرات الرجولة والنخوة قد ماتت دون تأبين، وعلى قولة أمي أطال الله في عمرها وبارك فيه :
Adifda7 arebbi cha zi ser3ath

11.أرسلت من قبل Kaoutar Utrecht في 27/03/2012 13:03
السلام عليكم ،إنها جميلة وإسمها أكثرجمالا،ولكن لماذا يا أختي كوثربراني تريدين أن تضيعي هذه النعمة التي أنعمها الله إلَيكِ ،أنت تعرفين ان الغناء فتنة وحرام،اللهم اهدنا جميعاً.((( أختك في الله كوثر من هولندا )))

12.أرسلت من قبل Kaoutar Utrecht في 27/03/2012 13:03
السلام عليكم ،الناضور لا يستهل مثل هؤلاء الناس.ولكن للأسف المغرب معروف بالمهرجانات الغنائية،اللهم اهدي أختنا كوثر براني من صوت الشيطان(الغناء)))))))Kaoutar Holland)))))))))))))

13.أرسلت من قبل soufian في 27/03/2012 15:13
salam ach atgoli li khal9ak sir tobi takhraj lak ahsan ach man la3na ababaza katbani abhal panatyom 4

14.أرسلت من قبل yasmin في 27/03/2012 17:01
ana ba3da mafhamt waaaaaaaaaaaaaaaaaaalo galt ana men nador walakin kanmatal tanja ach had lahma9 hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh o chkon ghadi yesawatlak besalama nas dyal ibara9en wla dyal babb marchan la yahdik achman ghna siri lah yerad bik

15.أرسلت من قبل العبد الضعيف في 27/03/2012 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسأل الله عز وجل ان يثبت قلوبنا على دينه وأن يعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته
اذكر نفسي اولا واياكم ببعض الايات الكريمة والاحاديث الشريفة التي تبين ما نهانا عليه الله ورسوله ومع الاسف الكبير الكثير منا غافل على هذا اللهم ثبتنا
مسألة: الجزء الثالث التحليل الموضوعي
[ ص: 525 ] سورة لقمان

فيها خمس آيات

الآية الأولى
قوله تعالى : { ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا أولئك لهم عذاب مهين } .

فيها ثلاث مسائل :

المسألة الأولى : { لهو الحديث } هو الغناء وما اتصل به : فروى الترمذي والطبري وغيرهما عن أبي أمامة الباهلي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { لا يحل بيع المغنيات ، ولا شراؤهن ، ولا التجارة فيهن ، ولا أثمانهن ; وفيهن أنزل الله تعالى : { ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم } } الآية .

وروى عبد الله بن المبارك عن مالك بن أنس عن محمد بن المنكدر عن أنس بن مالك قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { من جلس إلى قينة يسمع منها صب في أذنيه الآنك يوم القيامة } .

وروى ابن وهب عن مالك بن أنس ، عن محمد بن المنكدر أن الله يقول يوم القيامة : أين الذين كانوا ينزهون أنفسهم وأسماعهم عن اللهو ومزامير الشيطان ؟ [ ص: 526 ] أدخلوهم في رياض المسك . ثم يقول للملائكة : أسمعوهم حمدي وشكري ، وثنائي عليهم ، وأخبروهم أن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون .

ومن رواية مكحول عن عائشة قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { من مات وعنده جارية مغنية فلا تصلوا عليه } .

الثاني : أنه الباطل .

الثالث : أنه الطبل ; قاله الطبري .

المسألة الثانية : في سبب نزولها :

وفيه قولان : أحدهما : أنها نزلت في النضر بن الحارث ، كان يجلس بمكة ، فإذا قالت قريش : إن محمدا قال كذا وكذا ضحك منه ، وحدثهم بأحاديث ملوك الفرس ، ويقول : حديثي هذا أحسن من قرآن محمد .

الثاني : أنها نزلت في رجل من قريش اشترى جارية مغنية ، فشغل الناس بلهوها عن استماع النبي صلى الله عليه وسلم .

16.أرسلت من قبل sahraoui pure et je le reste في 27/03/2012 21:06
da7akni wa7d galik .. rifiat ma3rof 3lihom mo7afidat la motabarijat .hak awa3diiiiiiii

17.أرسلت من قبل hanan في 27/03/2012 21:13
braka baraka ya mouslimin fi9O RAH DNYA 9RABAT TFNA O ANTOMA LAHIN GHIR M3A LGHNA

18.أرسلت من قبل ahlam في 27/03/2012 21:15
matili tanja fa rif la yarda bi 2amtaliki

19.أرسلت من قبل فردوس الفردوس في 27/03/2012 21:23
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اين من يرفع راااااااااية الاسلام

قال تعالى * ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

والغناء محرم شرعا بادلة الكتاب والسنة والغناء هو سبب في كل الفساد الذي يظهر اليوم بشكل كثيييييييييييف **

* *

20.أرسلت من قبل Meriem Pour Hadak Sahraoui في 28/03/2012 16:00
Ssi Sahraoui, ddiha frassek rifiyat b3aaaad 3lik + bzaaaaf 3lik.
ça reste notre cuisine interne, et les intrus ne sont pas les bienvenus, alors touches pas aux rifiyat sinon t'auras les réponses qui te feront aussi mal.

21.أرسلت من قبل nàdôrià_ô-bekhèèr في 28/03/2012 18:46
mana l9or2ana idi tmtl madint nador nir tanja yozayino laho a3malahom olayhdi makhl9

22.أرسلت من قبل Kérima في 29/03/2012 11:04
elle est plus belle, avec grand talent musical ,, Koutar

23.أرسلت من قبل nàdôrià_ô-bekhèèr في 29/03/2012 15:04
khti kaima kinti kihiya tlagito man3rft fach belle iwa lah yhdina hta ydina wy3fo 3ilna w3llikom

24.أرسلت من قبل tamazight في 22/04/2012 16:54
franchement j'ai lu tous les commentaires, je peux en déduire que VOUS N'AVEZ RIEN DANS LE CERVEAU!!!!!!!!! SIII vous avez une chose : LA CRITIQUE!!!!!!! mais où allons nous comme ça?? vous vous croyez meilleur et intélligent?? laissez la vivre, laissez la faire ce qu'elle a envi!!! Elle est assez grande et n'a pas besoin de vos conseils. regardez vous devant un miroir avant de critiquer à tort et à travers, pourquoi les rifiyat n'auront pas le droit de chanter? parce qu'elles viennent du rif?? changez de mentalité arrétez de vivre dans la haine et la critique.

l'islam est dans le coeur!!!!!!!!!

25.أرسلت من قبل najiya في 08/05/2012 22:01
السللم عليكم و رحمة الله و بركاته يا معشر المسلمين لقوله سبحانه وتعالى اتقوا النار التي وقودها الناس والحجارةيا مسلمات يا مغربيات لماذا نتخلى عن قيمنا ومبادئنا مقابل اشياء لا تستحق الغنا ء التبرج ........المراة هي ركيزة المجتمع اذا صلحت صلح واذا طغت فسد وشكرا












المزيد من الأخبار

الناظور

الفنان خالد ليندو يطلق أغنية جديدة "بلا عنوان" ممزوجة بـ"كوفر" للفنان حاتم عمور

نجيب الزروالي... البريطانيون الثلاثة الذين أسلموا في المغرب

شاهدوا.. مطاردة هوليودية لزورق محمل بالحشيش انطلق من سواحل الريف

السجن النافذ لشخص اغتصب معاقا بالناظور

تسع سنوات سجنا لمتهمين باغتصاب قاصرين في الناظور

الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور توضح "حقيقة" مواكبة الأبناك للشباب حاملي المشاريع

شاهدوا.. خسائر مادية "مهمة" في حادثة تصادم ثلاث سيارات بالناظور