مليلية المحتلة.. قاصران يسقطان في قبضة الأمن بسبب تهريب المخدرات


مليلية المحتلة.. قاصران يسقطان في قبضة الأمن بسبب تهريب المخدرات
ناظورسيتي: متابعة

أوقفت عناصر تابعة للحرس المدني الإسباني اثنين من القاصرين غير المصحوبين بذويهم، يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.

ووفق مصادر محلية، نقلا عن متحدث باسم قيادة الحرس الإسباني، فقد تم توقيف المعنيين بالامر وعمرهما 14 و17 عاما، بالقرب من نقطة تفتيش الحي الصيني، بعد توصلهم بكميات من مخدر الحشيش، يتم رميها من طرف مهربي المخدرات من المغرب عبر السور الحدودي.

وأفاد بلاغ القيادة، أنه تمت مشاهدة المعنيين بالأمر وهم جاثمون على الأرض، يلتقطون مختلف الطرود التي ألقيت عبر السياج الحدودي”، قبل أن يفروا إلى منطقة بساتين الزيتون بالقرب من طريق السيارات، بعد ملاحظتهم وجود عدد من عناصر الحرس المدني، في حين انهار أحد الفارين وألقى الطرود التي كان يحملها عبر المنطقة.


ووفق المصادر ذاتها، أسفرت عملية التفتيش الجسدي التي أجريت في المكان، عن ضبط ما مجموعه خمس طرود من مخدر الحشيش، وبعد التعرف على المكان الذي تم استلام المخدرات فيه والمنطقة التي كانت بمثابة هروب، كان أحدهم يرمي من خلالها عبوات أخرى ذات خصائص متشابهة، قاموا بجمع ما مجموعه تسع عبوات أخرى.

وأسفر هذا الإجراء، عن ضبط إجمالي لـ14 عبوة ملفوفة بشريط لاصق خفي بداخله ما يعادل 7536 كيلوغرام من “راتنجات القنب الهندي” مرتبة على شكل جرعات، كانت جاهزة للبيع والتوزيع المحتمل عبر مختلف ربوع المدينة.

وقد مثل المحتجزان البالغان من العمر 17 و14 عاما أمام مكتب المدعي العام للأحداث في المدينة باعتبارهما مقترفي جريمة مزعومة ضد الصحة العامة، تتعلق بالاتجار في الممنوعات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح