NadorCity.Com
 


معطلو الناظور يستأنفون احتجاجتهم هذا الأسبوع والاتحاد المغربي للشغل "يُطَلق" نضالات المعطلين


معطلو الناظور يستأنفون احتجاجتهم هذا الأسبوع والاتحاد المغربي للشغل "يُطَلق" نضالات المعطلين
ناظورسيتي | جواد بودادح


أكد مصدر من داخل الجمعية الوطنية لحملة الشواهد المعطلين فرع الناظور، في تصريح أدلى به لناظورسيتي، أن الجمعية المحلية للمعطلين عاقدة العزم على مواصلة أشكالها النضالية بحر هذا الأسبوع، خاصة بعد أن عقد أعضاء مكتب الفرع جمعهم العام هذا الأسبوع بالهواء الطلق وبالضبط بساحة محاذية لملاعب القرب (ترقاع).

وأضاف المصدر أن الأشكال النضالية التي تم تسطيرها لهذا الأسبوع والمناطق المستهدفة لم يتم الإفصاح عنها، مضيفا أن مدينة الدريوش ستعرف خلال هذا الأسبوع شكلا نضاليا آخر لفروع المعطلين بالريف. وارتباطا بالموضوع واصل المصدر المقرب من جمعية المعطلين بالناظور حديثه، وأكد أن المسؤولين عن الفرع الإقليمي للاتحاد المغربي للشغل، أبلغوهم بعدم إمكانهم في الاستفادة من مرافق مقر النقابة، مؤكدين أن هذا الأمر خارج عن إرادتهم وأن هناك "أوامر عليا" يتحتم عليهم تنفيذها.

المصدر أرجع رفض الاتحاد المغربي للشغل استقبال اجتماعاتهم، الى ضغوط من جهات نافدة في السلطة في محاولة "لتقزيم وعرقلة مشوار المعطلين النضالي". وفي سياق متصل كذلك أكد شهود عيان مساء أمس، أن الباب الرئيسية لقاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم الناظور قد تم تسييجها وذلك بتركيب باب حديدية، تحسبا لأي طارئ وتفاديا لمسلسل الاقتحامات المتواصلة من طرف معطلي الناظور لعمالة الإقليم، والذين يتخذون من البوابة التابعة للمجلس الإقليمي مدخلهم الرئيسي لاقتحام مقر عمالة إقليم الناظور.



1.أرسلت من قبل sam usa في 03/01/2012 00:29
اهذا هو الحل عند المخزن, وضع باب من حديد. فوالله ولو اظفتم اليه قطرا لنجعلنه دكا دكا على رؤوسكم الثورة قادمة لا محالة انشاء الله انها مسالة وقت فقط, اما حزب الشغل فهو كباقى الاحزاب التابعة لنظام المخزني القمعي. لا تهنوا من ديار المهجر سنساندكم في مطلبكم المشروع ونوعي الكل هنا كيف يقمع الانسان هناك وسننشر كل ما لدينا من الحقاءق.












المزيد من الأخبار

الناظور

البحث عن مختفية بسلوان

البحث عن محمد الدحماني الذي اختفى عن أنظار أسرته في ظروف غامضة

تعزية للأستاذ سعيد التوفالي وعائلته في وفاة ابنهم التوفالي أمين

البحث عن طائر مختفي

شاهدوا.. حادثة سير مميتة على مستوى كورنيش الناظور

مواطنون ينتقدون مشاركة الأمور الشخصية على مواقع التواصل ويعتبرونها ظاهرة غير صحية

نشرة إنذارية: موجة حر تصل إلى 46 درجة تجتاح المغرب ابتداء من الجمعة