المزيد من الأخبار






مطالب للنيابة العامة من أجل الاستعانة بتسجيلات كاميرا مراقبة ببني شيكر لتحديد المتورطين في قضية سيارة الخدمة


ناظورسيتي: متابعة

طالب عدد من رواد الفايسبوك على عدد من الصفحات، بالاستعانة بتسجيلات كاميرا المراقبة المجاورة لمرآب جماعة بني شيكر من أجل تحديد هوية المتورطين في إعادة سيارة الخدمة تارات عدة، وكذا إخفائها وسط عدد من السيارات التابعة للنقل المدرسي، وفقا للمنشورات.

ودعت منشورات هؤلاء النيابة العامة باستئنافية الناظور لإعطاء تعليماتها للدرك لتفحص مخزون الكاميرا للوصول إلى حقيقة "من أعاد سيارة الجماعة "نيسان" إلى المرآب، ومن كان يقودها، ومن أي إتجاه قدمت إلى المركز ، ومن إستقبلها ومن فتح باب المرآب ومن ساعد على إخفاء السيارة خلف سيارات النقل المدرسي، وكذا من استلم المفاتيح من بعد ذلك، والوصول إلى كل المتورطين في مساعدة شخص مبحوث عنه من قبل العدالة، ومساعدته على الفرار، وعدم التبليغ عن شخص مطلوب للعدالة بالناظور.


وفي الثامن من شتنبر الجاري، علمت "ناظورسيتي" من مصدر جيد الإطلاع، أن عناصر الدرك الملكي التابعة لجهوية الناظور، تنقلت إلى جماعة بني شيكر لتوقيف رئيس جماعة بني شيكر، بعد قرار غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف من أجل متابعته في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي بسلوان.

وحسب المصدر نفسه، لم تعثر الضابطة القضائية عن الشخص المطلوب، حيث انتقلت إلى مكتبه بجماعة بني شيكر ومنزله بنفس البلدة التابعة لإقليم الناظور.

وحاولت مصالح الدرك الملكي الاتصال برئيس جماعة بني شيكر من أجل تسليم نفسه، لكن إلى حدود اللحظة لم يظهر له أي أثر.

وتتضمن التهم الموجهة للموقوفين حاليا، النصب والاحتيال والابتزاز وانتحال صفة ضابط مخابرات، وتسخير سيارة تابعة للدولة بإذن من رئيس الجماعة في أمور إجرامية ، كما يتابع الرئيس الفار في قضايا إجرامية أخرى أشد خطورة .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح