المزيد من الأخبار





مصرع شخص في ملتقى طرقي خطير بين سلوان والناظور


مصرع شخص في ملتقى طرقي خطير بين سلوان والناظور
ناظورستي: من سلوان

لقي شخص في العشرينيات من عمره، ليلة أمس الاثنين- الثلاثاء، مصرعه إثر تعرضه لحادثة دهس من طرف سيارة لاذ سائقه بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصدر محلي، فقد كان الهالك على متن دراجة نارية، وقد صدمته عربة ذات محرك، على مستوى الملتقى الطرقي تاوريرت بوستة في الطريق الوطنية رقم19 الرابطة بين سلوان والناظور، لتتركه جثة هامدة نقلت إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني.

وأعادت هذه الفاجعة مطلب إحداث مدار طرقي بالمنطقة إلى أذهان الساكنة ومستعملي الطريق لاسيما القاطنين بمنطقة تاوريرت بوستة التابعة لجماعة سلوان و المركز الفلاحي ببوعرك، والذين أكدوا أنه لا يكاد يمر يوم دون تسجيل حوادث مماثلة في هذه النقطة السوداء.

وقال متحدثون لـ"ناظورسيتي"، إن تحقيق مطلب إحداث مدار طرقي على مستوى منطقة الكشاظية التي عانت من المشكل نفسه قبل سنوات، أدى إلى تقليص نسبة حوادث السير بالمنطقة، ويجب على الجهات المعنية من سلطات ووزارة التجهيز والنقل مجلس جماعي، تنزيل مشروع آخر من نفس الشاكلة ليكون حلا يضع حدا لمسلسل إزهاق الأرواح على الطريق الوطنية رقم19 التي تعرف نشاطا دائما لكونها المسلك الوحيد الذي يربط جميع أغلب الجماعات الحضرية بالإقليم.

جدير بالذكر، ان مصالح الدرك الملكي بسلوان، فتحت تحقيقا في الحادثة، من أجل تحديد أسبابها وحيثياتها، والبحث عن مرتكبها الذي يبدو أنه لا يزال مجهولا ولم يتم التعرف على هويته بعد نظرا لتزامن واقعة الدهس مع وقت متأخر من الليل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح