NadorCity.Com
 


مشاكل عاطفية وراء محاولة إنتحار فاشلة لقاصر بتمسمان


مشاكل عاطفية وراء محاولة إنتحار فاشلة لقاصر بتمسمان
ناظورسيتي/تمسمان

أكدت مصادر متطابقة لناظورسيتي من أحد الدواوير التابعة للنفوذ الترابي لقيادة تمسمان بإقليم الدريوش أن فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة حاولت وضع حد لحياتها بابتلاعها دواءا خاص بتسميم الفئران .

وأشارت نفس المصادر أن الفتاة القاصر ، بعد تناولها لكمية كبير من الدواء دخلت في غيبوبة بعد شعورها بألم حاد في بطنها، اضطرت معها عائلتها إلى نقلها على جناح السرعة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة حيث تمكن الأطباء من إنقاذها من موت محقق بعد عملية غسل للأمعاء و المعدة ووضعها تحت المراقبة الطبية.

وحسب نفس المصادر دائما فإن الفتاة كانت تعاني من مشاكل عاطفية جراء فراق عشيقها الذي ربطت معه علاقة غرامية منذ سنة ونصف الشئ الذي أدخلها في دوامة من اليأس انزوت خلالها بمنزل عائلتها منذ ذلك الحين بغية نسيان لوعة فراقه ، من المرجح أن تكون هي الأسباب الباعثة على إقدامها على محاولة وضع حد لمشوار حياتها القصير بهذه الطريقة يضيف المصدر.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن قبيلة تمسمان شهدت ثلاث محاولات انتحار في ظرف سنة نتيجة مشاكل عاطفية تكون سببا بدخول غالبتهم في دوامة من اليأس والانغلاق على الذات تفضي إلى التفكير في وضع حد لحياتهم بهذه الطريقة.












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. هذه هي التدابير التي اتخذتها أكبر قاعة للرياضات بالجهة الشرقية لاستئناف نشطاها بالناظور

شخصيات بالناظور تقدم رسالة تحفيزية للمترشحين لامتحانات الباكالوريا

شاهدوا.. حمامات الناظور تستأنف عملها وسط تدابير وقائية استثنائية

الناظور.. زوج يطعن زوجته ويترك أداة الجريمة في ظهرها ويهرب

الفرقة الوطنية تحلّ بجماعة إعزانن للتحقيق في "خروقات" وتستدعي عددا من الساكنة

ملك إسبانيا يزور مليلية المحتلة لأول مرة منذ اعتلائه العرش

إعتقال سائق شاحنة محملة بثلاثة أطنان من الأكياس البلاستيكية ببوعرك