NadorCity.Com
 


مسيرة شعبية ببني بوعياش احتجاجا على ما سماه المحتجون بـ "عسكرة المدينة"


مسيرة شعبية ببني بوعياش احتجاجا على ما سماه المحتجون بـ "عسكرة المدينة"
تقرير إخباري


خرج المئات من المتظاهرين ليلة الجمعة 18 نونبر الجاري في مسيرة شعبية حاشدة بمدينة بني بوعياش تنديدا بما سماه المحتجون بـ "عسكرة المدينة" بعد قدوم شاحنات عسكرية إلى مقر الدرك بالمدينة، وتعيش المدينة غليانا شعبيا منذ شهور ارتفعت حدته بعد اغتيال الشهيد كمال الحساني القيادي في حركة 20 فبراير وعضو مكتب الفرع المحلي للمعطلين ببني بوعياش، وتعتبر مسيرة اليوم الثامنة على التوالي المطالبة بالاستجابة للمطالب الشعبية الملحة حول ملف الكهرياء والصحة.

هذا وقد رفع المتظاهرون شعارات تدين استمرار حملات الاعتقالات والاختطافات والاغتيالات السياسية، مطالبين بمقاطعة الانتخابات، وقد ضرب المتظاهرون موعدا مع مسيرة شعبية حاشدة اليوم السبت أو غدا الأحد ستتجه إلى بوكيدارن مرورا بمدينة إمزورن، حيث تشهد المناطق المذكورة غليانا شعبيا وحملات للمطالبة بمقاطعة الانتخابات المشبوهة والمطالبة بمحاسبة المفسدين ومبذري المال العام.

وقد شهدت المدينة أحداثا متتالية خلال هذا الأسبوع كان آخرها تهديد أحد المواطنين بالسلاح الأبيض بعد رفضه لتسليم ورقة انتخابية وقطع التيار الكهربائي من جل الشوارع بالمدينة ليلة أمس، حيث خرج المئات في مسيرات حاشدة اتجهت صوب مدينة إمزورن لتستقبل بمسيرة شعبية حاشدة أخرى.



1.أرسلت من قبل الروح النضالية في 20/11/2011 01:20
والله رجال أبطال أحييكم على نظالكم هذا . فلتحيى الروح النضالية الحمد لله على بلادنا مازال فيه ناس يعرفون معنى النضال والحرية عكس مدينة الناضور الغارقة في سباتها والمهللين للفساد ون بينهم الاعلام المخزني المنتشر بالناضور ولا اقصد كل سكان الناضور بل 85 % وهذا جلي للعموم . والسلام عليكم يا أحرار

2.أرسلت من قبل mohamed في 20/11/2011 17:54
hado homa rjal tahia lbni bou3yach lah i3wankom












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. طلبة بجامعة محمد الأول بوجدة في زيارة ميدانية لمدينة الناظور ومشروع مارتشيكا

نشطاء بأزغنغان يجمعون 13 مليون سنتيم لفائدة عجوز متخلى عنها

سفيان بنيوسف.. كوميدي صاعد يبدع في صناعة الضحك على مواقع التواصل

الناظور.. عائلة بنتلا تطالب بتدخل السلطة لوقف "إصلاح" محلين تجاريين في ملكيتها دون موافقتها

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

بسبب مشاكل مع زوجها الذي تزوجته وهي قاصر.. انتحار فتاة في مقتبل العمر بتناول سم الفئران بالناظور

السجن النافذ لطبيبة تسببت في وفاة امرأة حامل