المزيد من الأخبار






مسافر مغربي يتسلل إلى طائرة مغادرة إلى الناظور ويعلق في الهواء


مسافر مغربي يتسلل إلى طائرة مغادرة إلى الناظور ويعلق في الهواء
ناظورسيتي: متابعة

شهد مطار "مالاغا" في إسبانيا حادثا غريبا عندما قام مسافر مغربي بإثارة الجدل بعدما تأخر في الصعود إلى طائرته المتجهة إلى مطار الناظور - العروي.

تسلل المسافر بطريقة مثيرة للدهشة، إلى الممر الذي يربط بباب الطائرة، غير أن حظه لم يكن حليفًا، إذ كانت الطائرة تستعد للإقلاع في ذلك الوقت، فوجد نفسه معلقا في الهواء بين الأرض والطائرة.

فور وقوع الحادث، تدخلت قوات الأمن بمطار "مالاغا" وأوقفت المسافر المتهور وفقا للبروتوكول الأمني. تم تسليمه إلى السلطات القضائية لمخالفته قانون السلامة الجوية والتصرف بطريقة عرضت للخطر سلامة الركاب واستقرار الرحلة.


وعلى الرغم من أن المصادر المحلية لم تكشف عن تاريخ الحادثة أو اسم شركة الطيران المعنية، إلا أن مقطع فيديو يظهر الواقعة يشير إلى أن الطائرة كانت تتبع لشركة "رايان إير.

وعلق نشطاء بالقول انه ينبغي تطبيق إجراءات الأمن الصارمة في المطارات والتأكد من تطبيق الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الركاب وضمان تجربة سفر آمنة للجميع.

كما يلقي الضوء على أهمية التوعية والتثقيف بشأن السلامة الجوية والالتزام بالقوانين والتعليمات الصادرة عن السلطات المعنية لضمان سلامة الركاب وعدم تعريض حياتهم للخطر.

ومن جانب آخر تعاطف عدد آخر من المعلقين مع المسافر، وحاولوا إيجاد الأعذار لتصرفه بالقول أنه ربما كان مستعجلا للسفر لسبب طارئ لا يحتمل تأخير الرحلة إلى موعد آخر.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح