NadorCity.Com
 


مركز "Academia de Nador" يوفر دروسا متنوعة بأساليب حديثة ومتطورة


مركز "Academia de Nador" يوفر دروسا متنوعة بأساليب حديثة ومتطورة
مادة إشهارية

يعتبر مركز "Academia de Nador" من المراكز التعليمية المتميزة على صعيد الإقليم والجهة، حيث يوفر دروسا متنوعة في مجموعة من الميادين والشعب التقنية واللغوية وكذا العلمية..

ويقدم "Academia de Nador" حصصا في تعليم اللغات الإنجليزية والإسبانية الفرنسية والألمانية والأمازيغية.. إضافة الى توفره على أطر متميزة في شعبة الإعلاميات والتي تسعى الى تأطير المستفيدين من دروس عديدة في "الويناوز" و"الفوتوشوب" والتقنيات المتخصصة في مجال الإعلاميات.

وإلى جانب هذا، يوفر المركز قسما خاصا بالرسوم التقنية والهندسية ودروسا في أساليب التصوير الفوتوغرافي بطرق وآليات متطورة للغاية.. ويعد مركز "Academia de Nador" من أبرز المؤسسات التعليمية التي تتوفر على تقنيات وأساليب حديثة في تلقين وتعليم المنخرطين به.

وإضافة الى ذلك يتوفر مركز "Academia de Nador" فضاء ثقافيا، والذي يعد نقطة لقاء جديدة للأنشطة الفنية والثقافية في مدينة الناظور موجه لساكنة المدينة لممارسة أنشطتها الإبداعية والفنية كتوقيع الكتب، عرض التف الفنية، تنظيم المحاضرات والمناظرات، عرض اللوحات والرسومات، عرض للأزياء وما الى ذلك.

ولمن أراد الإطلاع أكثر حول جودة خدمات "Academia de Nador"، ما عليه الا أن يقصد مقر المركز المتواجد بشارع ابن رشد رقم 26 (الطابق الأول) أو الاتصال على الرقم الهاتفي التالي: 0536336323



















































المزيد من الأخبار

الناظور

نشرة إنذارية.. درجة الحرارة ستتجاوز الأربعين في الناظور

عمال النظافة يكشفون عن أهم المشاكل التي يعانون منها جراء تعسف إدارة الشركة المشغلة

SALWA ‘ S MAKEUP STUDIO صالون بمواصفات عصرية وذات جودة عالية

الناظور تحتضن معرض بلادي في نسخته العاشرة

شقيق الشاب الذي دهسته حافلة بمحطة الناظور يكشف تفاصيل الحادثة

عامل الناظور: علي خليل ينال باستحقاق "شهادة شرفية عليا" من طرف مؤسسة مغاربة العالم

الفنان "كرم" يطلق أغنية جديدة بعنوان HAWAR AYOURINO