NadorCity.Com
 


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


لحبيب محمودي

على إثر الانتشار الفظيع للنفايات والأدران بالمحيط الخارجي لمدرسة البكري ببني أنصار، والتمادي في إحراقها واستغلال المكان في إحراق الكابلات لاستخراج المواد المعدنية التي بداخلها من قبل بعض ممتهني تجميع المتلاشيات وشراء المواد المستعملة وإعادة بيعها.

قامت جمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة البكري ببني أنصار برفع شكاية في الموضوع إلى السيد عامل إقليم الناظور، مع تقديم نسخ منها إلى كل من السيد باشا بني أنصار ورئيس المجلس البلدي، ملتمستين منهم اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة، والتدخل العاجل لأجل رفع الضرر الجسيم المحدق بالمؤسسة التعليمية جراء تنامي ظاهرة إحراق النفايات والعجلات وأغشية الأسلاك النحاسية في الجهة الشمالية للمدرسة، ما ينتج عنه انتشار الأدخنة السامة وانبعاث الروائح الخانقة الملوثة للجو والمضرة بالبيئة، الأمر الذي يستحيل معه المكوث أو المرور بالمكان، فما بال التلاميذ والأساتذة المرابطين بأقسام المؤسسة، ما يعد حطا من كرامتهم، وإهانة لحرمة المؤسسة التربوية، واعتداء سافرا على السير العادي للعملية التعليمية، وضررا جسيما يحيق بصحة التلاميذ والأساتذة والمشتغلين بالمؤسسة التعليمية.

مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم













المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

تجار سوق أولاد ميمون بالناظور يطالبون بتدخل عاجل ويهددون بالتصعيد الاحتجاجي

بمشاركة المجتمع المدني.. جماعة أركمان تواصل إعداد برنامج الانفتاح عبر ورشتها الثانية

ميناء الناظور غرب المتوسط في صلب نقاش عمومي بالناظور.. أي آفاق لشباب جهة الشرق؟

إغلاق شامل للمحلات التجارية بسوق أولاد ميمون بالناظور احتجاجا على استمرار إغلاق زنقة 10

الناظور تحتضن كبار الفاعلين في اللوجستيك والتسويق الترابي لرسم ملامح مستقبل الناظور