NadorCity.Com
 


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


لحبيب محمودي

على إثر الانتشار الفظيع للنفايات والأدران بالمحيط الخارجي لمدرسة البكري ببني أنصار، والتمادي في إحراقها واستغلال المكان في إحراق الكابلات لاستخراج المواد المعدنية التي بداخلها من قبل بعض ممتهني تجميع المتلاشيات وشراء المواد المستعملة وإعادة بيعها.

قامت جمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة البكري ببني أنصار برفع شكاية في الموضوع إلى السيد عامل إقليم الناظور، مع تقديم نسخ منها إلى كل من السيد باشا بني أنصار ورئيس المجلس البلدي، ملتمستين منهم اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة، والتدخل العاجل لأجل رفع الضرر الجسيم المحدق بالمؤسسة التعليمية جراء تنامي ظاهرة إحراق النفايات والعجلات وأغشية الأسلاك النحاسية في الجهة الشمالية للمدرسة، ما ينتج عنه انتشار الأدخنة السامة وانبعاث الروائح الخانقة الملوثة للجو والمضرة بالبيئة، الأمر الذي يستحيل معه المكوث أو المرور بالمكان، فما بال التلاميذ والأساتذة المرابطين بأقسام المؤسسة، ما يعد حطا من كرامتهم، وإهانة لحرمة المؤسسة التربوية، واعتداء سافرا على السير العادي للعملية التعليمية، وضررا جسيما يحيق بصحة التلاميذ والأساتذة والمشتغلين بالمؤسسة التعليمية.

مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم













المزيد من الأخبار

الناظور

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي

احتفالات صاخبة بالناظور عقب اقتراب المغرب من ثمن نهائي كأس العالم

مطار الناظور- العروي يدخل سباق "صفر كربون" برعاية مجلس المطارات الدولي

شركة "WMCT" تفتح باب الترشيح لمنصب مسؤول تنمية الموارد البشرية بميناء الناظور

جماعة الناظور تواصل تأهيل الفضاءات العمومية وإعادة تهيئة حديقة سوق المركب

اعتداء على أستاذتين بالناظور يثير استنكارا نقابيا ومطالب بفتح تحقيق

انقلاب سيارة بحاسي بركان ينتهي بنجاة ثلاثة أشخاص دون إصابات خطيرة