NadorCity.Com
 


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


لحبيب محمودي

على إثر الانتشار الفظيع للنفايات والأدران بالمحيط الخارجي لمدرسة البكري ببني أنصار، والتمادي في إحراقها واستغلال المكان في إحراق الكابلات لاستخراج المواد المعدنية التي بداخلها من قبل بعض ممتهني تجميع المتلاشيات وشراء المواد المستعملة وإعادة بيعها.

قامت جمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة البكري ببني أنصار برفع شكاية في الموضوع إلى السيد عامل إقليم الناظور، مع تقديم نسخ منها إلى كل من السيد باشا بني أنصار ورئيس المجلس البلدي، ملتمستين منهم اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة، والتدخل العاجل لأجل رفع الضرر الجسيم المحدق بالمؤسسة التعليمية جراء تنامي ظاهرة إحراق النفايات والعجلات وأغشية الأسلاك النحاسية في الجهة الشمالية للمدرسة، ما ينتج عنه انتشار الأدخنة السامة وانبعاث الروائح الخانقة الملوثة للجو والمضرة بالبيئة، الأمر الذي يستحيل معه المكوث أو المرور بالمكان، فما بال التلاميذ والأساتذة المرابطين بأقسام المؤسسة، ما يعد حطا من كرامتهم، وإهانة لحرمة المؤسسة التربوية، واعتداء سافرا على السير العادي للعملية التعليمية، وضررا جسيما يحيق بصحة التلاميذ والأساتذة والمشتغلين بالمؤسسة التعليمية.

مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم













المزيد من الأخبار

الناظور

جهود إنقاذ مكثفة بشواطئ السعيدية وأركمان تسفر عن إسعاف 11 شخصا من الغرق

شاطئ تاوريرت بأركمان.. وجهة عائلية تستقطب المصطافين بأجواء مريحة وخدمات محسنة

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

ندوة علمية بالناظور تخليدا لليوم الوطني للمقاومة واستحضارا لبطولات الشهيد محمد الزرقطوني

تعزية في وفاة الدكتور جمال حدادي بعد مسيرة حافلة بالعطاء الأكاديمي

استعدادات ميناء ألميريا واستثمارات جديدة لتأمين خط الملاحة صوب الناظور في عملية العبور

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة