NadorCity.Com
 


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم


لحبيب محمودي

على إثر الانتشار الفظيع للنفايات والأدران بالمحيط الخارجي لمدرسة البكري ببني أنصار، والتمادي في إحراقها واستغلال المكان في إحراق الكابلات لاستخراج المواد المعدنية التي بداخلها من قبل بعض ممتهني تجميع المتلاشيات وشراء المواد المستعملة وإعادة بيعها.

قامت جمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة البكري ببني أنصار برفع شكاية في الموضوع إلى السيد عامل إقليم الناظور، مع تقديم نسخ منها إلى كل من السيد باشا بني أنصار ورئيس المجلس البلدي، ملتمستين منهم اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة، والتدخل العاجل لأجل رفع الضرر الجسيم المحدق بالمؤسسة التعليمية جراء تنامي ظاهرة إحراق النفايات والعجلات وأغشية الأسلاك النحاسية في الجهة الشمالية للمدرسة، ما ينتج عنه انتشار الأدخنة السامة وانبعاث الروائح الخانقة الملوثة للجو والمضرة بالبيئة، الأمر الذي يستحيل معه المكوث أو المرور بالمكان، فما بال التلاميذ والأساتذة المرابطين بأقسام المؤسسة، ما يعد حطا من كرامتهم، وإهانة لحرمة المؤسسة التربوية، واعتداء سافرا على السير العادي للعملية التعليمية، وضررا جسيما يحيق بصحة التلاميذ والأساتذة والمشتغلين بالمؤسسة التعليمية.

مدرسة البكري ببني أنصار تستنجد بالسيد عامل الإقليم













المزيد من الأخبار

الناظور

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

رسميا: "الأحرار" يزكي فوطاط وكيلا للائحته بدائرة الناظور

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية