NadorCity.Com
 


محمد مرسي... رئيسا لجمهورية مصر الثانية




1.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 24/06/2012 17:24
مسرحية مؤلفها و مخرجها اسرائيل و قناة الجزيرة مكلفة بالبث لانها ممولة رئيس جديد مكبل اليدين الله يحفظ مصر من كيد الكائيدين
wayaw_afnigh

2.أرسلت من قبل abdwahid في 25/06/2012 00:31
ana ona9idoka akhi hadihi layssat massrahiya waida kana ma tada3ih anta ma3alayka an tobarhina dalikkkk akhi al3aziz alkalam bila borhan lay sa kalam

3.أرسلت من قبل adam في 26/06/2012 20:06
الحقية مرة!!!

يقول المثل ان فاقد الشيئ لايعطيه ، - كيف تتوقعون من حكومات الجديدة وهي مشكلة من الدراويش والبؤساء ان يحققوا لكم الرفاهية ،- والرفاهية لم يحقها لهاذ الشعوب حتى حكام المرفهين الذين كانوا يمتلكون المليارات، وما ذا عسى لهاؤلاء ان يفعلوا، كنا نعتقد ان التغيير يآتي بأكفاء افضل من الذي كان، اما نغير من أجل التغيير قفط، وتقصي الأ كفاء في السياسة والإقتصاد، وتأتي بأشخاص حتى مشيتهم تقول ان المهمة ليست مهمتهم كما الحال عندنا،


.












المزيد من الأخبار

الناظور

الطالبة الباحثة ماجدة التركاستي تنال شهادة الماستر في الاقتصاد والهندسة المالية بميزة مشرفة جدا

هذا هو تاريخ استفادة أصحاب بطاقة الراميد من التغطية الصحية الإجبارية

شاهدوا.. ناظوريون يتوقعون فوز أسود الأطلس على كندا ويطالبون بأكثر من التعادل

فيديو.. هذه أسباب قلب الملابس أثناء أداء صلاة الاستسقاء

شاهدوا.. ساكنة الناظور تؤدي صلاة الاستسقاء

هذه هي المساجد التي ستقام فيها صلاة الإستسقاء بالناظور

فيديو.. فاعلون جمعويون بالناظور يحتفلون بعيد الإستقلال في ندوة وطنية