NadorCity.Com
 


محمد الشيخ بيد الله : الحشيش عندنا في الصحراء نقدمه للأغنام والإبل


محمد الشيخ بيد الله : الحشيش عندنا في الصحراء نقدمه للأغنام والإبل
ناظورسيتي – نقلا عن جريدة أخبار اليوم

قال رئيس مجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله إن "الحشيش عندنا في الصحراء نقدمه للأغنام والإبدل." وأضاف خلال اليوم الدراسي الذي نظمه حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب أن الضجة التي يثيرها القنب العندي اليوم شبيهة بتلك التي أثارها الشاي حين وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث أدى إلى ما سمي حينها ب"ثور بوسطن".













المزيد من الأخبار

الناظور

مجلس جامعة وجدة يصادق على إحداث مؤسستين جامعيتين بالناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك