مجلس جماعة بوعرك يصادق بالإجماع على نقط جدول أعمال دورة أكتوبر


ناظورسيتي : حمزة حجلة


ترأس محمادي توحتوح، رئيس مجلس جماعة بوعرك، زوال يومه الأربعاء 7 أكتوبر، الجاري أشغال الدورة العادية للشهر الجاري، وذلك بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، بحضور قائد القيادة، وأغلبية أعضاء المجلس، وممثلي المصالح المعنيين بجدول أعمال الدورة، التي تضمنت 4 نقاط.

وتداول أعضاء المجلس في النقطة الأولى التي همت الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية لسنة 2020 في إطار قراءة رابعة تنفيذا لتعليمات عامل الاقليم، حيث تم المصادقة على القراءة الجديدة بالإجماع، كما تم بعد ذلك التداول بخصوص مشروع الميزانية لسنة 2021، والتي تمت بدورها المصادقة عليها بالإجماع بعد نقاش مستفيض.

وبخصوص النقطة الثالثة من جدول أعمال الدورة، فقد تضمنت المصادقة على إحداث مقبرة بتراب الجماعة، وبالضبط بسكتور مسعود، حيث وافق أعضاء المجلس بالإجماع المقترح، ليم في النقطة الرابعة والأخيرة، الدراسة والمصادقة على مشروع اتفافية مع إدارة المياه والغابات ومحاربة التصحر لإحداث مرافق رياضية بدوار بوهراوة.

إلى ذلك اختتمت أشغال الدورة التي مرت في جو ساده النقاش الجاد والمسؤول بين جميع مكونات المجلس، برفع برقية الولاء للسدة العالية بالله من طرف رئيس المجلس، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس والساكنة.













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح