مبادرة الدفئ لجمعية حق اليتيم والضعيف تستهدف عشرات الأسر المعوزة بجبال تمسمان


ناظورسيتي : متابعة

استهدفت جمعية حق اليتيم والضعيف بالناظور، ضمن مبادرة الدفئ، عشرات الأسر المعوزة بالجبال والدواوير النائية بتراب جماعة تمسمان، بإقليم الدريوش، في ظل البرد القارس.

ووزعت جمعية حق اليتيم والضعيف مساعدات ومواد غذائية وأغطية وأفرشة، على عدد من الأسر المعوزة خصوصا بدوار "إيغشامن" بجماعة تمسمان، والتي كانت تعاني من موجة البرد التي اجتاحت المنطقة خلال الأيام القليلة الماضية.

كما استهدفت جمعية حق اليتيم والضعيف خلال ذات المبادرة، الأطفال وخصوصا المتمدرسين منهم، حيث وزعت عليهم محافظ وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى ملابس دافئة.

وواصلت مبادرة "الدفئ" لجمعية حق اليتيم والضعيف برنامجها، حيث حطت الرحال بجماعة بني عبد الله بإقليم الحسيمة، وتفقدت ووزعت على سكانها المعوزة والفقيرة مساعدات غذائية وأيضا أفرشة وملابس دافئة.




يذكر أن ذات المبادرة، قد شارك فيها إلى جانب أعضاء الجمعية عدد من المنخرطين والمتعاطفين، حيث لاقت استحسان الساكنة ومباركتهم لمثل هذه الحملات التكافلية الإنسانية .

وفي ذات السياق، لا زالت بفضل المحسنين وأبناء الجالية تتواصل الخدمات والمبادرة الإجتماعية والإنسانية لجمعية حق اليتيم والضعيف، والتي يضرب بها المثل في العمل الخيري بإقليم الناظور والريف عموما.

وسبق أن قامت جمعية حق اليتيم والضعيف بالعديد من الأعمال الخيرية التي تستهدف الفئات الهشة والضعيفة من المواطنين الذين يعانون من العوز والحرمـان.

كما أن جمعية حق اليتيم والضعيف، ساهمت إلى جانب تسليم منازل مفروشة ومجهزة إلى عدد من الأسر المعوزة، في مشاريع تنموية اخرى، حيث سبق وأن قامت بربط دواوير معزولة بالماء الصالح للشرب.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح