مانفعش مانافعش وزيدها بالفوضى.. منعشون عقاريون يجن جنونهم ويضغطون بكل الوسائل لوقف لجنة البلدية


مانفعش مانافعش وزيدها بالفوضى.. منعشون عقاريون يجن جنونهم ويضغطون بكل الوسائل لوقف لجنة البلدية
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

يبدوا ان أحد الاشخاص الذي أصبح يتزعم مافيات العقار بالناظور، لم يستسغ الاجراء الذي اتخذته بلدية الناظور ببعث لجان لمجموعة من المشاريع الكبرى للوقوف على مدى احترامها للقوانين المعمول بها، وجن جنونه حيث بدء يطلق الاتهامات ويوزع الإشاعات يمينا ويسارا، بل وصل به الحد إلى محاولة تهديد كل من سيقف في طريقه، متبجحا بعلاقته الواسعة متحديا الجميع، حيث يعد المنعشين العقاريين بأنه سيحميهم وأن لا يكترثوا لما يقوم به المجلس الجماعي.

ومباشرة بعد بعث لجنة للبلدية لمشاريع عقارية، بادر إلى محاولة الضغط بجميع الوسائل من أجل إيقاف هذه اللجنة عن عملها، حتى لا تنكشف الخروقات التي قام بها ويقوم بها من يدور في فلكه، مستعملا وسائل دنيئة وخبيثة في نفس الوقت.


وأكد مصدر مطلع من داخل المجلس الجماعي للناظور، على أن المكتب المسير عازم على الاستمرار في الإجراء الذي قام به، ولن يوقف اللجنة بل على العكس تماما سيوسع من مجال اشتغالها، لتشمل كذلك مدى احترام المقاولين لرخص الاستغلال المؤقت.

وبمجرد أن تمم اللجنة عملها سيصدر قسم التعمير مذكرة خاصة عن الخروقات التي وقف عليها بإحدى المشاريع، وسننشرها حينها باسم المنعشين العقارين الذين تورطوا في هذه الخروقات.

وجدير بالذكر أنه سبق لذات الشخص أن طالب قبل أسابيع مبالغ مالية لمنعشين عقاريين، حيث جمع الملايين دون أن يعرف السبب الرئيسي لذلك ولا وجهة تلك الأموال، سوى أنه وعدهم بتحقيق ما لم يحلموا به سابقا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح