مؤسسـة صينية للبحوث تستدعي دكتور شاب من تمسمان للمشاركة في إنجاز أبحاثها العلمية


مؤسسـة صينية للبحوث تستدعي دكتور شاب من تمسمان للمشاركة في إنجاز أبحاثها العلمية
مكتب ناظورسيتي بتمسمان/توفيق بوعيشي

استدعت الأكاديمية الصينية للعلوم التي تعد من أكبر المؤسسات العلمية بالعالم ابن تمسمان الدكتور عبد الصمد امولان للالتحاق بمقرها بالعاصمة بكين من أجل المشاركة في إنجاز مجموعة من البحوث العلمية التي تخص علم الأحياء الدقيقة.

وقال الدكتور الشاب لناظورسيتي أن الأكاديمية الصينية للعلوم قد وجهت له دعوة للالتحاق بمقرها المتواجد بالعاصمة بكين من أجل المشاركة في مجموعة من الأبحاث العلمية الجد متخصصة في مختبراتها و هذه الأبحاث كما قال الدكتور عبد الصمد متخصصة في مجال علم الاحياء الدقيقة و المتعاضيات المجهرية ..

و أضاف الدكتور في لقاءه مع ناظورسيتي بتمسمان أن هذه المؤسسة تتميز بتوفرها على مجموعة من المختبرات الجد متطورة و التي ستساعدنا يقول د.عبد الصمد على إنجاز مجموعة من الأبحاث العلمية الدقيقة في ما يخص علم الأحياء و نشرها لكي تستفيد منها المؤسسات العلمية المعنية بهذا النوع من البحوث..

و جدير يالاشارة الى أن الدكتور الشاب عبد الصمد امولان قد تلقى تعليمه الابتدائي و الاعدادي و الثانوي بتمسمان قبل أن ينتقل لمتابعة دراسته في سلك الاجازة بجماعة محمد الاول بوجدة و من ثم في سلك الدكتوراه بجامعة القاضي عياض بمراكش..وله عدة مقالات و بحوث علمية منشورة في مجموعة من المجلات العلمية الوطنية و الدولية..





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح