مؤسسة مستقبل بلادي تكرم مجموعة من الفعاليات اعترافا بمجهوداتهم المبذولة لمواجهة كورونا


متابعة

تحت شعار”جميعا متحدين ضد جائحة كورونا”،تشرفت مؤسسة مستقبل بلادي للتنمية المستدامة ،بتوزيع شواهد تكريمية على مختلف مكونات المجتمع المدني بمختلف تلاوينه، تنويها بالمجهودات الجبارة التي اسدوها لمكافحة جائحة كوفيد 19 منذ ظهور أول حالة ببلادنا.

وخص هذا التكريم كل المكونات التي كانت في الصفوف الامامية للتصدي ومواجهة الفيروس، كالسلطات الامنية والقوات المساعدة والسلطات المحلية والأطقم الطبية والتمريضية والإعلامية وعمال النظافة...

وفي تصريح لرئيس المؤسسة الفاعل الجمع ي رضوان بنداود قال جاءت هذه المبادرة البسيطة تعبيرا منا عن مدى امتناننا وافتخارنا برجال ونساء كانوا هم الواجهة الأمامية في مواجهة وباء كوفيد 19، وكعرفان لمجهوداتهم الجبارة في تنفيذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها السلطات العمومية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي لم تتوانى قط في خدمة الصالح العام والدفاع وحماية المواطنين والمواطنات من وباء فتاك.

مضيفا إن هذا التكريم البسيط،اعترافا منا بجميع الخدمات والمجهودات التي أبانت عنها هاته العناصر،وتجندها الدائم والمستمر في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى مدينة الناظور.




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح