مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تهدي 11 تذكرة عمرة لمهنيي سيارات الأجرة بوجدة في ذكرى تأسيسها


مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تهدي 11 تذكرة عمرة لمهنيي سيارات الأجرة بوجدة في ذكرى تأسيسها
ناظورسيتي :

بمناسبة الذكرى 7 لتأسيس مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية، نظمت المؤسسة التي يرأسها عبد النبي بعوي حفل عشاء تكريمي على شرف الجمعية الإقليمية لمهني سيارات الأجرة بعمالة وجدة أنكاد بدار النسيم بوجدة مساء الجمعة 23 مارس الجاري، بحضور 220 مهنيي في قطاع النقل بمختلف المحطات بتراب العمالة.

وأفتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، وفي كلمته الافتتاحية رحب السيد رئيس مؤسسة بسمة، عبد النبي بعوي، بكافة المهنيين معبرا عن سعادته بهذه الفئة المحتفى بها اليوم، وفي سياق حديثه عن الذكرى الـ 7 لتأسيس مؤسسة بسمة، أشار بعوي إلى أن المؤسسة محتضنة للجميع ومنفتحة على الجميع .

وتحدث السيد نائب رئيس مؤسسة بسمة بلقاسم المير في الحفل مرحبا بمهنيي وأعضاء ومنخرطي الجمعية، معبرا عن مدى التضامن والتآزر الذي يخلقه المهنيين في جمعيتهم، وعن التواصل والتعاون بين الجمعية الإقليمية لمهني سيارات الأجرة بعمالة وجدة أنكاد ومؤسسة بسمة أكد بأنه مستمر ومتواصل بشكل أفضل، متمنيا رحلة ميمونة لجميع من قدر الله لهم قضاء مناسك العمرة في هذه الأشهر الفضيلة .

وتخلل الحفل التكرمي إجراء سحب القرعة لـ 9 تذاكر رحلات لأداء مناسك العمرة لمختلف المحطات بعمالة وجدة أنكاد في أجواء منضبطة وبشفافية مطلقة نالت رضا جميع المهنيين الذين غمرتهم فرحة كبيرة بفوز زملائهم في المهنة، بالإضافة إلى منح شخصين تذكرتي عمرة لأسباب اجتماعية وإنسانية .

وقد عبر جميع الفائزين بتذاكر العمرة عن سعادتهم الكبيرة بهذا العشاء التكريمي لمهنيي سيارات الأجرة بوجدة الذي احتضنته مؤسسة بسمة، وعبر جميعهم في تصريحات بالمناسبة بالشكر الجزيل لرئيس المؤسسة عبد النبي بعوي ونائب رئيس المؤسسة بلقاسم المير على هذه المبادرة الكريمة بمنح 11 تذكرة عمرة لمهنيي القطاع.

يشار إلى أن الحفل التكريمي عرف تفاعل كبير مع المفاجئات التي عبر عنها رئيس المؤسسة ونائبه بخصوص زيادة عدد تذاكر العمرة من 5 إلى 11 عمرة، وعرف الحفل كذلك تكريم 14 مهنيي من منخرطي الجمعية الإقليمية لمهنيي سيارات الأجرة بعمالة وجدة أنكاد وذلك بمنحهم شواهد تقديرية وهدايا قيمة .

وأختتم الحفل ألتكريمي بالتقاط صور تذكارية وسط أجواء احتفالية، وحفل عشاء على شرف الحضور بعد الدعاء الصالح لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بالصحة والعافية والسداد.



























1.أرسلت من قبل عبد الله قيساوي في 05/03/2019 13:37 من المحمول
السلام عليكم ورحمة الله حيك الله انامحتاج المسعادات من موسسة بسمة جزكم الله خيرا الجزا والله احتاج المسعادات انا عبد قيساوي من المغرب عملة ورزازات رقم الهاتف 00212666586983

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح