NadorCity.Com
 


مؤسسة العمران بالدريوش تتسبب في اعتقال مواطن كان يهم بحرث أرضه


مؤسسة العمران بالدريوش تتسبب في اعتقال مواطن كان يهم بحرث أرضه
ناظورسيتي - اسماعيل الجراري

لم تطأ هياكل وأطر مؤسسة العمران أقدمها بمدينة الدريوش بعد، لتتسب في اعتقال مواطن في عقده الخامس كان يهم بحرث قطعة أرضية يدعي أنها في ملكيته حسب قوله حيث تترواح مساحة القطعة الأرضية 6 هكتارات ونصف وهي جزء من أراضي مزرعة "غرسية ".

هذا وحسب مصادر مقربة رفيعة المستوى أكدت لـ " ناظورسيتي " بأن باشا مدينة الدريوش تلقى أمراً من ممثل صاحب الجلالة على عمالة الدريوش بتوقيف الشخص المذكور وتذكيره بأن البقعة الأرضية السالفة الذكر قد تم توفيتها للأملاك المخزنية وأن بلدية الدريوش هي المسؤولة عنها وقد سلمتها لمؤسسة العمران في إطار شراكة ثلاثية الأطراف بين كل من عمالة الدريوش وبلدية الدريوش ومؤسسة العمران.

جدير بالذكر أن المجلس الحضري لمدينة الدريوش كان قد صادق على تفويت الوعاء العقاري المتواجد بمحاذاة المحور الطرقي( الدريوش، الناظور، ابن الطيب ) لمؤسسة العمران بمبلغ زهيد يقدر بـ 80 درهم للمتر الواحد وتبلغ مساحتها ما يقارب السبعة هكتار لتشييد بنايات سكنية لإيواء المتضرريين ضحايا فيضان وادي كرت سنة 2008، كما أن المؤسسة السالفة الذكر ستباشر عملها في هذه البقعة في غضون الأشهر القليلة المقبلة وفق المصدر.

ناظورسيتي تؤكد بأنها ستنشر تفاصيل أخرى حول الموضوع في وقت لاحق علماً أن جهات أكدت بأن الصفقة التي جمعت الجهات المختصة بما في ذلك السلطة المحلية قد تمت في سرية تامة... الأمر الذي أثار استغراب العديد من المتتبعين للشأن السياسي بالمدينة.



















المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة