NadorCity.Com
 


للا سلمى في زيارة رسمية إلى مدينة الناظور لتدشين مركز لمعالجة السرطان


للا سلمى في زيارة رسمية إلى مدينة الناظور لتدشين مركز لمعالجة السرطان
ناظورسيتي :

من المنتظر أن تحل الأميرة للا سلمى رئيسة جمعية للاسلمى لمحاربة السرطان مدينة الناظور في غضون الأيام القليلة المقبلة لتدشين أحد المراكز المتخصصة في معالجة السرطان بالمدينة.

وقالت مصادر أن المركز يقع على الطريق الساحلي بين مدينة ازغنغان وبني سيدال الجبل، وكان قد بدأت فيه الأعمال منذ مدة، غير أن مشاكل ومعيقات كثيرة أجلته إلى حين، وأثير الموضوع مع حالات مرض السرطان التي بدأ الحديث حولها، خصوصا مع وفاة فاطمة متأثرة بذات المرض، وحالة أخرى بمدينة العروي ما يزال الإعلام يتابع أطوارها...












المزيد من الأخبار

الناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان