NadorCity.Com
 


للا سلمى في زيارة رسمية إلى مدينة الناظور لتدشين مركز لمعالجة السرطان


للا سلمى في زيارة رسمية إلى مدينة الناظور لتدشين مركز لمعالجة السرطان
ناظورسيتي :

من المنتظر أن تحل الأميرة للا سلمى رئيسة جمعية للاسلمى لمحاربة السرطان مدينة الناظور في غضون الأيام القليلة المقبلة لتدشين أحد المراكز المتخصصة في معالجة السرطان بالمدينة.

وقالت مصادر أن المركز يقع على الطريق الساحلي بين مدينة ازغنغان وبني سيدال الجبل، وكان قد بدأت فيه الأعمال منذ مدة، غير أن مشاكل ومعيقات كثيرة أجلته إلى حين، وأثير الموضوع مع حالات مرض السرطان التي بدأ الحديث حولها، خصوصا مع وفاة فاطمة متأثرة بذات المرض، وحالة أخرى بمدينة العروي ما يزال الإعلام يتابع أطوارها...












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

النيابة العامة بالناظور تتجاوب مع نداء كافلة الشاب "عصام".. وتصدر تصريحا لدفنه