NadorCity.Com
 


لقاء غرفتي التجارة للناظور والشارقة


لقاء غرفتي التجارة للناظور والشارقة



1.أرسلت من قبل yassine في 04/11/2010 11:02
mazidan mina al izdihar watakadom li nador inchallah yarbi al3alamin

2.أرسلت من قبل محمد عبد الله في 04/11/2010 17:20
والله تأسفت حينما تكلم ع. م! حشمنا!! أتأسف كل يوم على حال المسيرين عندنا ومستواهم العلمي والثقافي، أخطاء لغوية عديدة في كلامه، أضف إلى لفتى قد لا ينتبع لها إلا بعض المهتمين، وهو أنه لما ذكر ملك البلاد دعا له بالنصرة، ولما ذكر حاكم الإمارات ذكره حافيا بلا دعوة، وهذا عيب في الخطاب!

3.أرسلت من قبل mis -narif في 04/11/2010 19:07
bravo mokanif rak rfa3t rass rifiyin fo9, inaka mital jayid kar2iss al rorfa watijara, hodok lkhawana li b9aw fa nador khashoum yakhdo manak al3ibra, watajriba. natara9abo minkom izdihar wata9adom da2im li madinatina

4.أرسلت من قبل nadin في 04/11/2010 20:29
الإمارات بلد المشاريع الكبرى والإزدهار المتواصل والمغرب بلد التدهوروالرجوع إلى الوراء،بلدان مختلفان تماماً

5.أرسلت من قبل tahiri elousrouti malika في 06/11/2010 14:21
حكومة الفاسي ترهب المستثمرين الأفارقة والعرب
بدى المستثمرون العرب والأفارقة، الذين حضروا الاجتماع الثاني لغرف التجارة والصناعة في افريقيا والعالم العربي الذي انعقد أخيرا بالبحرين، عن تبرمهم من امكانيات الاستثمار في المغرب بسبب ما اسموه المظاهر السلبية التي تحول دونهم والدخول الى المغرب، وعبروا عن تخوفهم من الاجراءات التي تضعها الحكومة أمام الاستثمار العربي والافريقي وقد الاجتماع الثاني لغرف التجارة والصناعة في أفريقيا والعالم العربي في المنامة ، عاصمة مملكة البحرين، في الفترة من 27 إلى 28 أكتوبر الماضي.

واشتكى المستثمرون العرب، حسب ما ذكر محمد لحميدي من فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين في اطار احاطة علما مساء أول أمس الثلاثاء، لزملائهم المغاربة من التعقيدات والعراقيل الادارية وتفشي ظاهرة الرشوة اضافة الى سوء الاستقبال في المطارات وتردي وضعية الموانئ ناهيك عن غياب شروط الاستقبال.

و قال وزير الصناعة والتجارة البحريني حسن فخرو خلال افتتاح اللقاء الثاني لغرف التجارة والصناعة في إفريقيا والعالم العربي إن الاقتصاديات العربية والإفريقية تواجه نفس التحديات، الأمر الذي يدفع لمزيد من التنسيق والتعاون المشترك.

وأكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين "أن هذا اللقاء بمثابة إعلان أمل وثقة في مستقبل العلاقات التجارية والاقتصادية بين الدول العربية والإفريقية في هذه الفترة المليئة بالتحديات وفي منطقتين متطلعتين بالطموح نحو تحقيق التنمية المستدامة، والانطلاق نحو مستقبل واعد تحت وطأة ظروف سياسية واقتصادية واجتماعية يعلم بها الجميع".

وأشار الى "أن هذا اللقاء بمثابة إعلان أمل وثقة في مستقبل العلاقات التجارية والاقتصادية بين الدول العربية والإفريقية في هذه الفترة المليئة بالتحديات وفي منطقتين متطلعتين بالطموح نحو تحقيق التنمية المستدامة، والانطلاق نحو مستقبل واعد تحت وطأة ظروف سياسية واقتصادية واجتماعية يعلم بها الجميع".

زابريس

6.أرسلت من قبل soulimane في 07/11/2010 10:36
we must not forget that we are emazighen and not arabe

7.أرسلت من قبل ALLAH AKBAR في 10/11/2010 16:59
AMCHITO ADJIBO ALMOFSIDIN LIMADINAT ANADOR BACH TAMHIW ACHARAF DAL AMAZIG ALLAHO AKBAR

8.أرسلت من قبل samira bennani rabat في 10/11/2010 23:36
والله تأسفت حينما تكلم ع. م! حشمنا!! أتأسف كل يوم على حال المسيرين عندنا ومستواهم العلمي والثقافي، أخطاء لغوية عديدة في كلامه، أضف إلى لفتى قد لا ينتبع لها إلا بعض المهتمين، وهو أنه لما ذكر ملك البلاد دعا له بالنصرة، ولما ذكر حاكم الإمارات ذكره حافيا بلا دعوة، وهذا عيب في الخطاب

ce qui fait plus mal c que cet ignorant n'a meme pas un diplome, il prepare de loin sa reelection car deux mille douze est proche, mr mokanif vent du gaze et achete les gens, je prie dieux tous puissant qu'on vous attrape entrain de donner de l'argent au gens que tu considére toi et ton frére comme des moutons ,
aprés pour faire luire ton image de marque tu va a charika pour dire je travaille pr mon pays, paye dejas tes impots toi et ton frére et il faut que vous vous retirer de la vie politique y'a des medecins et des doctorant en droit pour diriger et légiferer au parlement au lieux de vous deux c la honte pour le rif vous deux , chaque fois que vous rentrer dans des elections a oujda vous tomber kao vous vous rappeler, c le rif qui vous a sauvé a si mokanif, n'achete plus les gens ton odeur a puerrrrrrrrrrrr












المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة والدة عبد الرحيم شملال

فاطمة.. فقيرة من إكوناف تناشد المحسنين لإجراء عملية جراحية على القلب

حراس مستشفى الحسني يوضحون أسباب اصطدامهم بالمواطنين.. لا وجود للحكرة والتنظيم مسألة ضرورية

متشردون يحولون الصومعة التاريخية بساحة الشبيبة والرياضة إلى "خربة" لتعاطي المخدرات

كلمة شكر على تعزية من محمد أعراب في وفاة والده ببني انصار

قائد قيادة بالناظور يقدم استقالته من منصبه لهذا السبب

مديرية الأمن تزود مصالحها الإقليمية بـ660 مركبة جديدة وبتقنيات متطورة