NadorCity.Com
 


لقاء صحفي لفريق اشبال زايو لكرة اليد اناث حول الوضعية المعاشة ماديا


لقاء صحفي لفريق اشبال زايو لكرة اليد اناث حول الوضعية المعاشة ماديا
ناظورسيتي

عرفت قاعة الاجتماعات ببلدية زايو يومه السبت 5 ابريل الجاري ابتداء من الساعة الخامسة مساء ندوة صحفية حول المشاكل التي يعيشها فريق اشبال زايو لكرة اليد اناث ماديا و معنويا و لوجيستيكيا وهو على ابواب مشاركته في البطولة الوطنية لكرة اليد اناث عصبة الشرق.

و قد عرفت الندوة حضور الفريق المشارك بالبطولة و مختلف المنابر الاعلامية المحلية و الاقليمية و الوطنية اضافة الى فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.

وقد تخللت الندوة مجموعة من الاسئلة طرحت من مختلف وسائل الاعلام بالندوة الصحفية التي صبت معضمها حول المشاكل التي يعيشها الفريق و خصوصا انه مقبل على المشاركة في البطولة الوطنية لكرة اليد اناث, تم طرح اسئلة على المشرفين على الندوة للتوضيح من يتحمل المسؤولية في ذلك, كما حمل مكتب الجمعية المسؤولية للمجلس الاقليمي كونه لم يستجب للطلب الذي قدم له بخصوص دعم الفريق, ماديا ولوجيستيكيا رغم ان المجلس الاقليمي يعرف ان الفريق يمثل مدينة زايو و الاقليم باكمله لاول مرة بتاريخ الاقليم.

ويبقى السؤال المطروح هل هناك أيادي خفية تعرقل المسار الرياضي وتضع حاجز امام هذا الفريق المؤهل لتمثيل الاقليم و المدينة.

و قد وجهت كذلك اسئلة للاعبة "دنيا كوردو" التي حازت على لقب اصغر لاعبة واعدة في البطولة العربية لكرة اليد اناث بتونس لعدم استمرارها مع الفريق الام -اشبال زايو-

وقد جاء في ردها شكر للفريق الذي ترعرعت فيه و لا تنكر الجميل الذي قدمه لها و تكوينها, كما شكرت الاتحاد الاسلامي الوجدي الذي ضمها لصفوفه وذلك من اجل المشاركة معه في البطولة الوطنية عصبة الشرق كما اكدت على عدم توفر الاشبال للدعم المالي و المعنوي من مسؤولي المدينة مما ساهم في انتقالها الى الفريق الوجدي.

وفي الاخير تم اختتام الندوة وتقديم جائزة للاعبة الواعدة دنيا كوردو من المكتب المسير لفريق اشبال زايو لكرة اليد وتم من خلالها اخد صورة تذكارية من هذه اللاعبة الواعدة .









































































المزيد من الأخبار

الناظور

مأساة.. وفاة شخص في محاولة للدخول الى مليلية عبر مجاري المياه من ميناء بني انصار

54 إصابة جديدة بالناظور خلال 24 ساعة الماضية ترفع الحالات المؤكدة إلى 3354

عامل سابق بشركة لتوزيع المشروبات الغازية بالناظور يطالب وزير التشغيل إنصافه بعد طرده

الثلوج تغطي جبال الريف والأطلس مع انخفاض "شديد" في درجات الحرارة

وفاة سيدتين ورضيعين بسواحل الناظور.. وانقاذ 50 آخرين من الغرق

هل تم رفع الحظر القانوني عن بيع الخمور بالناظور؟.. السلطات تسمح بافتتاح أول محل للمشروبات الكحولية

غياب النصاب القانوني يؤجل الجمع العام العادي لنادي هلال الناظور لكرة القدم