NadorCity.Com
 


لجنة حوار تثور في وجه مندوب الصحة في اجتماع بباشوية زايو




1.أرسلت من قبل محمد زايو بلجيكا في 16/03/2011 07:10
من بلجيكا بلد الغربة وان كانت الغربة فيها مجازا فقط لان الغربة الحقيقة (اقصد التهميش) هي التي نعاني منها في وطننا الحبيب , احيي الاخوة عبد الاله و عبد اللاوي وبقية الاخوة على هذه الشجاعة والرجولة التي يتحلون بها والتي افتقدناها في المسؤولين من زمن بعيد او بالاحرى قل ما عهدناها فيهم قط, واقول للاخوة استمروا فانتم في جهاد ووالله انا لنغبطكم على هذه الرجولة التي تذكرنا بزمن الذين لم يكونوا يخشون في الله خشية لائم وان شئت اقرأها لئيم على روايتي فلربما هي الانسب في هاؤلاء الذين لا غيرة لهم على وطنهم, اعود فأقول والله وبالله وتالله انا لنغبطكم فاستمروا على هذا الطريق طريق النضال و طريق قولة سيدنا عمر ابن الخطاب المشهورة (يعجبني الرجل اذا سيم الخسف ان يقول بملء فاه لا) فقولوا لا بملء افواهكم وكرروها حتى يعلم ان للانسان كرامة يجب ان تحترم يجب ان تحترم ............... و ختاما اللهم يا مقلب القلوب نسألك ان تقذف في قلوب المسؤولين على مدينة زايو وسائر المدن المغربية الحبيبة الرحمة والرأفة بالبلاد والعباد امين امين امين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2.أرسلت من قبل 3abdullah في 16/03/2011 12:23
sawfa sawfa sawfa sawfa ...............................................................................................................................

3.أرسلت من قبل ياسين في 16/03/2011 13:12
كنوا هنيين من بعد هاذ الاجتماع غادي ازيديو في الصبطار شي قابلة و2 حيوط و100 يبرة وبطبيعة الحال اسم المستشفى لان البلدية تبدع في الاعمال الترقيعية او كتعرف تشيط لفلوس

4.أرسلت من قبل mounir zaio في 16/03/2011 14:12
دائــــــــــــــــما الوعـــــــــــــــــــــــــــــــــود الكـــــــــــــاذبــــــــــــــــــة

5.أرسلت من قبل wald zaio في 16/03/2011 15:47
3yina man : radi ndiro...makrahnach...f a9rab wa9t... hna ma3andnach 3asa sihrya............awadi 3a9o bikom lmasoliya 9asha chhal 9adak takdab

6.أرسلت من قبل imzouran في 16/03/2011 17:19
مادا عن الحسيمة و امزورن يوم 20 مارس

7.أرسلت من قبل طارق من هولندا في 16/03/2011 19:44
أولا يجب توعية الشعب
من اللذي يقوم برمي الأزبال في المستشفى ,من اللدي يخرب بنايان الستشفى .المركز الصحي بصبرة تم تخريبه من طرف الساكنة العداد الكهربائي تمت سرقته النوافذ والأبواب كذللك بل شاهدت بأم عني الغنم ترتع داخل بناية المركز الصحي لا حول و لا قوة إلا بالله نخرب ممنلكاتنا بأيدينا تم نشتكي

8.أرسلت من قبل zaio في 17/03/2011 01:55
lmochkila fhad moumatiline dial mohtajjine , ma3andhomch ilmam bi majal siha
fou9ach kane moujaz fl3arabia walla ga3 fl physique 3andou salahia bach yakhdam moumarid walla tbib, hia ghi aji w ftah lmarda, ghi aji w drab l yabra
mais c vraiment du n'importe quoi.w had sayed dial lhay"a dial ho9o9 insan zayed fih, yabghi yadfa3 kbir w houa ghayr moulim bhad lmajal, en plus il est insolent ka yahdar blaghwat
j trouve que les jeunes ont tres bien parlé,
yajib lmoutalaba bimoustachfa fi akrab ajal, w 3ala mandoub yakhdam fhad itijah, bach yathal mochkil siha f zaio

9.أرسلت من قبل حمادي في 17/03/2011 02:31
الفصل الثالث من الباب الأول من الدستور يقر أن الأحزاب السياسية والمنظمات النقابية والجماعات المحلية والغرف المهنية تساهم في تنظيم المواطنين وتمثيلهم هنا النص صريح ومن خلال ما نراه في الاجتماع الذي عقد بمقر باشوية زايو فهو باطل لماذا ؟ لأن الأشخاص الذين اجتمعوا مع المندوب الإقليمي للصحة هم ليسوا أعضاء في أية هيأة من الهيآت التي جاء بها الفصل الثالث المذكور أعلاه ، معناه : ليست لديهم أية صلاحية وأية صفة أو شرعية لتمثيل المواطن . سيقولون أنهم واحد يمثل جمعية من جمعيات حقوق الإنسان والآخر يمثل جماعة العدل والإحسان وآخرين غير موضحين الجمعيات التي يمثلونها ، المهم إذا كان كذلك ولهم الحق في تمثيل المواطن فلماذا يقولون أن بعض المسؤولين غير آبهين بالمواطنين فأنا أقول لهم بما أن لديكم حق تمثيل المواطنين فهنا المسؤولية مسؤولية الجميع فلماذا هذا التناقذ وإذا كان العكس والمسؤولية يتحملها سوى البعض من لديهم حق تمثيل المواطنين فلماذا هذا التطفل على المسؤولية وهي ليست من حقكم . وبناء على الفصل الواحد بعد المائة من الباب الحادي عشر من الدستور يقر بأن الجماعات المحلية تنتخب مجالس تتكلف بتدبير شؤونها تدبيراً ديموقراطياً طبق شروط يحددها القانون ، أما ما تفعلونه أنتم فهو انتحال الصفة ليس إلا . وهنا أوجه خطابي من هذا المنبر للسيد الباشا وهو رجل قانون لماذا فتحت الباب لهؤلاء المتطفلين على المسؤولية يجب تطبيق القانون وإرجاع الصلاحية لأصحابها كما يقول المثل الشعبي : الخيل باركة والحمير كتبورد ، قضية المستشفى هي بيد الذين تحملوا مسؤولية الشأن المحلي وهو في الطريق إن شاء الله وكل شيئ بأوانه فلماذا كلما وصل لديهم خبر على مشروع هو في الطريق يتسارعون من أجل خطف الأنظار بأن المشروع جاء على أيديهم كما فعلوا ذلك في قضية مفوضية الشرطة وفي قضية القاعة المغطاة وفي قضية تأهيل المدينة و و و.........
وأقول لإبراهيم العبدلاوي إذا أردت أن تكون إمامنا فكن أمامنا وأهديك بيتا من الشعر لعلك تعقل
وَغَيْرُ تَقِيٍّ يَأْمُرُ النَّاسَ بِالتُّقَى == طَبِيبٌ يُدَاوِي النَّاسَ وَهُوَ عَلِيلُ

10.أرسلت من قبل سعيد المغترب badrsa2010@hotmail.com في 17/03/2011 13:23
بسم الله الرحمان الرحيم حياكم الله شباب الامة................... الي الامام ايها الشباب بارك الله فيكم وسدد خطاكم لا تكتفو بهذه الخطوات فقط بل استمرو حتي تحقيق المطالب كما يقال باللسان الدارج اتبع الكذاب حتي الباب الدار اتبعوهم واستمرو في الاحتجاج فلكم الاجر علي ذالك ان شاء الله فهذذا الزمان هو زمان الشباب فهم الذين ءءامنو بالنبي ص وعزروه ونصروه واتبعو النور الذي انزل معه وقال ص نصرني الشباب وخذلني الشياب..............حياكم الله شبابنا وحفطكم الله ورعاكم

11.أرسلت من قبل خالد البدوي في 17/03/2011 22:47
يا سيد حمادي. الاخوة اللذين تصدوا لهذا الامر جازاهم الله عنا خير الجزاء. والفكرة في اصلها محمودة سواء تبناها البررة ام تبناها الفجرة. ففي النهاية انا وانت واهلي واهلك وابنائي وابناؤك من سيستفيدون منها ان قدر لي ولك وللعبدلاوي هذا ان نرحل الى غير رجعة.....
الامر اذن لا يحتمل الحساسية الزائدة التي تتناوله بها . فهل جربت لا قدر الله ان تتعلق حياتك برحمة من لا رحمة فيه....
عندما يمرض المرء او يمرض له قريب. فانه ينسى الدستور ومن كتب الدستور ومن اقر الدستور. صفحاته وفصوله. ولا يذكر شيئا غير صحة الفرد حق لا يحتمل التاجيل....
اتمنى الا تفهم اكثر مما قصدت. وتحياتي اولا واخيرا

12.أرسلت من قبل حمادي في 18/03/2011 00:34
إلى الأخ خالد البدوي :
أنا متفق معك والهدف واحد ولكن ليست بتلك الطرق لو تفضلت مثلا أنت ودافعت على المواطن بطريقتك أثمنها ولكن وأنت تعرف من هم أولئك الأشخاص وهدفهم ليس هو الذي تقصده أنت والفاهم يفهم .

13.أرسلت من قبل خالد البدوي في 19/03/2011 04:23
الى حمادي..عموما كل الشكر












المزيد من الأخبار

الناظور

المجلس الإقليمي للناظور يصادق على إحداث شركة التنمية المحلية "ناظور-رياضة" وينتخب الرحموني ممثلا بها

مأساة.. وفاة شخص في محاولة للدخول الى مليلية عبر مجاري المياه من ميناء بني انصار

54 إصابة جديدة بالناظور خلال 24 ساعة الماضية ترفع الحالات المؤكدة إلى 3354

عامل سابق بشركة لتوزيع المشروبات الغازية بالناظور يطالب وزير التشغيل إنصافه بعد طرده

الثلوج تغطي جبال الريف والأطلس مع انخفاض "شديد" في درجات الحرارة

وفاة سيدتين ورضيعين بسواحل الناظور.. وانقاذ 50 آخرين من الغرق

هل تم رفع الحظر القانوني عن بيع الخمور بالناظور؟.. السلطات تسمح بافتتاح أول محل للمشروبات الكحولية