NadorCity.Com
 


لجنة التضامن مع سكان جبال الأطلس تدعو كافة الشرائح المجتمعية للانخراط في عمليتها خلال لقاء تواصلي جديد


لجنة التضامن مع سكان جبال الأطلس تدعو كافة الشرائح المجتمعية للانخراط في عمليتها خلال لقاء تواصلي جديد
جواد بودادح | إلياس حجلة


عقدت لجنة "قافلة الناظور الكبير للتضامن مع سكان جبال الأطلس" بعد زوال يوم أمس الأربعاء فاتح فبراير الجاري، لقاءا تواصليا جديدا مع مجموعة من الفاعلين الجمعويين والإعلاميين وذلك لرسم الخطوط الأساسية لهذا المشروع الاجتماعي الذي كانت قد دعت اليه ذات اللجنة في لقاء سابق.

وقد تطرق اللقاء الى مجموعة من السبل الكفيلة بإنجاح هاته القافلة خاصة توفير المخازن وكذا اختيار منسقين داخل مدينة الناظور وبالمراكز المجاورة لها.. إضافة الى مناقشة انخراط ومشاركة الفعاليات الجمعوية والنقابية وكذا السياسية في هاته القافلة الخيرية.

وتم الاتفاق على مهلة جمع التبرعات والإعانات للأسر المعوزة بجبال الأطلس وذلك بداية من يوم غد الجمعة 3 فبراير لتمتد الى غاية 22 منه، كما أكدت اللجنة المتكونة من تسعة أشخاص أنها ستفتح مبنى الخيرية الإسلامية في وجه العموم لجمع تلك التبرعات، إضافة الى مجموعة من المقرات التي سيعلن عنها فيما بعد.. كما تم انتداب منسقين بمجموعة من المراكز التابعة للإقليم، وهي مراكز: أزغنغان، سلوان، العروي، بني انصار، فرخانة، بني شيكر، وبني وكيل.

اللجنة أشارت كذلك الى أن باب الانضمام إليها يبقى مفتوحا أمام كافة الفعاليات الجمعوية والمدنية والحقوقية وكذا النقابية.. لإنجاح هاته القافلة الاجتماعية وبلورتها على أرض الواقع، رغبة في انخراط كافة الشرائح المجتمعية في هذا المشروع وتحسيسها بأهمية المساهمة في رفع كافة أساليب التهميش والفقر التي تعيشها مجموعة من المناطق النائية بالبلاد.




















1.أرسلت من قبل kamal min segangan في 03/02/2012 00:11
chokran li maw9i3 nadorcity 3ala almajhod aljabbar. amma ba3d fa yoesifoni ana ara hadihi llajna allati la tasta7i9 hatta an tochattib al azi99a hal mon3im chaw9i wa khoja yanfi3ani li l3amal alkhayri .sayabi3ona kollo chaye

2.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 03/02/2012 14:28
أين هم أصحاب التعليقات المخزنية الجميلة : المغرب احسن بلد عربي وإفريقي، أين هم لصوص الوطن، اين هم الجنرالات وابنائهم الذين سرقوا كل الثروات البحرية التي تعد بالملايير؟ اين هي عائدات الفوسفاط و عائدات السياحة الجنسية وشبكات الدعارة التي يديرها المخزن؟ أين هي أموال الشعب ؟
التنمية البشرية يقصد بها تطوير وتحديث وتقنين شبكات الدعارة لا غير،تنمية اللحم البشري للتصدير فقط و لا أحد يهمه مصير القطيع،
لكن لما أرى الوضع عن كثب أعود وأقول الشعب يستاهل، الذي يرضى بان يباع شرفه هذا أقل ما يمكن أن يحدث له.












المزيد من الأخبار

الناظور

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة

سلطات الناظور تواصل حملاتها ضد الباعة الجائلين في ظل غياب بدائل تنقذ الأسر من التشرد

محكمة الناظور تقضي بحبس سبعة مروجين للمخدرات

شاهدوا.. خلاف ومناوشات بين تجار سوق أزغنغان بسبب تقسيم الأماكن بالسوق الجديد