لاقط هوائي على سطح منزل عنصر "شرطة" يثير حفيظة سكان تجزئة سكنية بالعروي


ناظورسيتي: من العروي

استنكر سكان تجزئة الهناء بالعروي إقدام رجل شرطة على تبيت لاقط هوائي خاص بشركة للاتصالات فوق سطح منزله، مما اعتبروه في شكايات موجهة للسلطات المحلية والأمنية مسا بسلامتهم الصحية واعتداء على حسن الجوار.

وعزز المحتجون شكايتهم بعريضة موقعة من طرف سكان التجزئة المذكورة، التمسوا فيها من الجهات المعنية التدخل العاجل لمنع تثبيت اللاقط الهوائي المذكور على منزل رجل شرطة تابع لمفوضية العروي.

وقال المشتكون، إنهم وبالرغم من احتجاجاهم واستهجانهم للأمر، فقد قام المعي بالأمر ليلة الخميس الماضي إلى جانب العمال برفع أجزاء اللاقط سرا إلى سطح المنزل مستغلا الرياح القوية.

وأضافت الشكاية ’’بعد خروج السكان إلى الشارع العام واتصالهم بمصالح الشرطة القضائية تفاجؤوا بنقل المعني بالأمر من مركز المدينة إلى منزله رفقة ابنه وهو بلباس مدني‘‘.

وحيث إن مثل هذا اللاقط قد تكون له عواقب صحية على الساكنة المتواجدة بمحيطة، إذ انه سينضاف للاقط ثاني مما سيزيد في تركيز الذبذبات الضارة في المنطقة، فقد جعل سكان تجزئة الهناء يطلبون من إدارة الأمن التدخل لثني موظفها على مباشرة ما يقوم به وذلك بالنظر إلى دور مصالح الأمن في حفظ سلامة المواطنين.

جدير بالذكر، ان اللاقطين يوجدان في حي سكني، وقد أدى الأمر إلى عرض عددا من المنازل للبيع، لاسيما وأن أصحاب المنزلين لا يقطنان في الحي لكون أحدهم مقيم باسبنايا والثاني ينوي الانتقال الى سلوان، تاركين باقي الأهالي بين مطرقة الضرر الذي يلحق بهم و سندان القروض التي اقتنوا بها منازلهم.














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح