المزيد من الأخبار






كوكايين وميزان.. كمين أمني بالناظور يمكن فرقة مكافحة العصابات من صيد ثمنين


ناظورسيتي: جابر الزكاني-محمد محمود

علم "ناظورسيتي" من مصادر خاصة شديدة الاطلاع، بأنه جرى قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، إيقاف 3 أفراد من شبكة كانت تروج للمخدرات بالناظور، وتم حجز كميات هامة من هذه الممنوعات معدة للبيع بحوزتها.

تضيف ذات المصادر، بأن فرقة مكافحة العصابات بالناظور، نصبت كمينا لـ 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 35 و41 سنة، نواحي منطقة سوق "مرجان" بالناظور، حيث دوهمت المجموعة التي كانت على متن سيارة خفيفة تم اكتراؤها، وضبط بداخلها ميزان لتقسيم وتقسيط المخدرات قصد توزيعها وبيعها.

أضافت المصادر، بأن فرقة مكافحة العصابات وعلى ضوء معلومات حصلت عليها في عدة أبحاث، تمكنت من إيقاف الثلاثة الذين كانوا ينشطون ضمن خلية لتوزيع وبيع المخدرات، ومن بينهم شخص كان موضوع مذكرة بحث، و يحمل 10 سوابق.


وعملت الفرقة المذكورة والناشطة بالناظور، على حجز الكمية المعثور عليها من الكوكايين، والميزان والسيارة الخفيفة، مع اقتياد المشتبه بهم لإجراء التحقيقات الضرورية، قصد الكشف عن كل الامتدادات المحلية والوطنية لهذه الشبكة التي تم ضبطها في حالة تلبس.

جدير بالذكر بأن فرقة مكافحة العصابات شنت أيضا قبل في السابع من يونيو الجاري، في خضم الأسبوع المنصرم، حملات على بائعي الخمور بدون رخصة، وذلك بشتى الأحياء التي تدهد انتشار هذه الظاهرة.

وتمخض عن هذه الحملات والعمليات، حجز كميات هامة من الخمور وإيقاف ازيد من 6 مروجين.

وكما سبق وأن بث موقع "ناظورسيتي" عصر يوم الاثنين 31 ماي المنصرم، فقد تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في إعداد ورشة سرية لصناعة وترويج مشروبات كحولية تحمل علامات تجارية مزيفة.

دينامية مستمرة لهذه الفرقة السلسة التنقل بتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية بالناظور، مكنت بشكل سريع من الوصول إلأى نتائج قياسية في مكافحة جميع أنواع الجريمة بالناظور، بالمقارنة مع الأشهر السابقة لإحداث هذه الفرقة بالإقليم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح