كمَال المخلُوفي المعرُوف بـ"بوزيان" في عَرضٍ كُوميدي يبّث لأول مرة


كمَال المخلُوفي المعرُوف بـ"بوزيان" في عَرضٍ كُوميدي يبّث لأول مرة
ناظورسيتي | بدر أعراب

أطلق أخيراً الفنان الساخر محمد كمال المخلوفي المُشتهر بلقب "بوزيـان"، عرضاً كوميدياً من عروضه التي يؤديها بمفرده على طريقة الـ"وانْ مانْ شُو"، اِختار له إسم "بوزيـان كوميدي شو".

ويُذكر أن كمال المخلوفي مُقدّم إحدى البرامج التلفزية بالقناة الثامنة الأمازيغية، قبل إطلاقه عمله الساخر ما قبل الأخير، والمُعنون بـ"بوزيـان كوميدي شو"، للبثّ لأول مرّة على شكل فيديو مصوّر على "ناظورسيتي"، أجرى تقديم أدائه في عروضٍ حيّة على خشبات مسارح عدّة خارج المغرب، أثناء قيامه بجولة فنية مُطوّلة، في العديد من الدول بأروبـا، ذات مواعيدَ لقاءٍ مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

ويُعالج الكوميدي المعروف لدى جمهوره بلقب "بوزيان" الذي ظلّ لصيقاً به منذ صُدور أولى انجازاته الفنية، بواسطة عرضه "بوزيـان كوميدي شو"، مواضيع اجتماعية بحتة، ترتبط تيماتها أساساً بجملة من المشاكل التي يتخبط فيها المواطن المغربي بشكل عام، واضعاً إيّاها في مقارنة غير متكافئة مع اهتمامات الإنسان الأوروبي وتطلعاته، في قالب كوميدي ساخر.

وفي حديثه لـ"ناظورسيتي"، قال الفنان الساخر إنّه مُنكّب على إنهاء الترتيبات بخصوص جولته الفنية الثانية التي سيجريها عقب حلول السنة الجديدة خارج أرض الوطن، بحيث تعاقد مع جهات مُنظمة عدّة بأوروبا بغرض عرض آخر جديده "بي . بي . يويو" بمدن فرانكفورت الألمانية وأونفيرس البلجيكية وليل الفرنسية وخيرونـا الاسبانية، يورد المتحدث.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح