كلام صادم من الريفي احتارين حول اختيار هولندا... تفاصيل يوم العزاء وكلمات زياش


متابعة

كشف محمد إحتارين، لاعب بي إس في إندهوفن، سبب اختياره للمنتخب الهولندي على حساب المنتخب المغربي، في خروج إعلامي له ولعائلته بعد وفاة والده وقراره اللعب للطواحين الهولندية.

وأكد محمد احتارين أنه بعد يوم واحد فقط من وفاة والده، أرسل الجامعة المغربية لكرة القدم، نور الدين النيبت وعزيز بودربالة إلى منزل اللاعب في أوترخت.

وقال شقيق محمد إحتارين، ياسر إحتارين، أنهم فضلوا أن يكونوا عقلانيين مع طرح الجامعة المغربية، فقالوا لهم: إذا أتيت لتقديم التعازي، فنحن ممتنون للغاية "... مضيفا أنهم قدموا في الأصل من أجل كرة القدم والاختيار الدولي لشقيقه..".

وقال: ..في هذه الحالة فضلنا الابتعاد عن هؤلاء الناس. .. اتصلوا بنا لاختيار المغرب أو هولندا بعد يوم من وفاة والدنا كم كان من الصعب تصديق آذاننا .. ".

وقال شقيق محمد إحتارين، ياسر إحتارين، أنه تفاجأ بالطريقة التي تم بها استفسار شقيقه عن المنتخب الذي سيمثله ما شكل صدمة لهم.

ومن جانبه أضاف محمد احتارين أنه فضل الانتظار لمدة طويلة قبل إعلان قراره النهائي، لأنه تردد في اتخاذ قرار نهائي لصالح المغرب.

وقال اللاعب الشاب: بعد ما تم تعزيتي قيل أن الاتحاد المغربي بذل جهدا كبيرا ليتم إقناعي باللعب للمغرب، هكذا كان الحال بعد الوفاة، لكن قبل وفاة والدي لم يكن هناك أي شيء.. سوى حضوري في قائمة تم اختيارها مسبقا دون الاتصال بي..".

وأضاف إحتارين، أنه أحب كثيرا كلام حكيم زياش حين قابله في مستودعات الملابس خلال مباراة إندهوفن وأجاكس، وقال له زياش بصريح العبارة "لا تدع أحدا يؤثر على اختيارك…واتبع مشاعرك.." وهو نفس الكلام الذي قاله لي ابراهيم أفلاي ومدربي فان بوميل.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح